عــااجل : جورباتشوف: قرار ترامب الانسحاب من معاهدة الصواريخ متهور
عــااجل : جورباتشوف: قرار ترامب الانسحاب من معاهدة الصواريخ متهور

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : جورباتشوف: قرار ترامب الانسحاب من معاهدة الصواريخ متهور، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، جورباتشوف: قرار ترامب الانسحاب من معاهدة الصواريخ متهور، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : جورباتشوف: قرار ترامب الانسحاب من معاهدة الصواريخ متهور، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : جورباتشوف: قرار ترامب الانسحاب من معاهدة الصواريخ متهور، لنقوم بعرضها علي موقعنا، جورباتشوف: قرار ترامب الانسحاب من معاهدة الصواريخ متهور، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 22 أكتوبر 2018 03:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ وصف ميخائيل جورباتشوف قرار الرئيس الأمريكي ترامب بالانسحاب من معاهدة أسلحة أبرمت منذ عقود مع روسيا بإنه عمل متهور.

وكان ترامب أعلن يوم السبت عن نيته الانسحاب من المعاهدة التي تعرف باسم "معاهدة القوى النووية متوسطة المدى" والتي تم توقيعها من قبل الرئيس الأمريكي الأسبق رونالد ريجان والسكرتير العام السابق للحزب الشيوعي السوفييتي ميخائيل جورباتشوف في واشنطن عام 1987.

وقال جورباتشوف لوكالة أنباء انترفاكس الروسية يوم الأحد: "لا يجوز بأي حال من الأحوال أن نلغي اتفاقات نزع السلاح القديمة".

وقال "هل من الصعب حقا أن نفهم أن رفض هذه الاتفاقات، كما يقول الناس، ليس عملا عبقريا؟".

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : جورباتشوف: قرار ترامب الانسحاب من معاهدة الصواريخ متهور، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، جورباتشوف: قرار ترامب الانسحاب من معاهدة الصواريخ متهور .

المصدر : بوابة الشروق