الإقتصادي : الجبير يكشف تفصيلة مثيرة حدثت لحظة قتل خاشقجي
الإقتصادي : الجبير يكشف تفصيلة مثيرة حدثت لحظة قتل خاشقجي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : الجبير يكشف تفصيلة مثيرة حدثت لحظة قتل خاشقجي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الجبير يكشف تفصيلة مثيرة حدثت لحظة قتل خاشقجي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : الجبير يكشف تفصيلة مثيرة حدثت لحظة قتل خاشقجي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : الجبير يكشف تفصيلة مثيرة حدثت لحظة قتل خاشقجي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الجبير يكشف تفصيلة مثيرة حدثت لحظة قتل خاشقجي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 22 أكتوبر 2018 04:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ كشف وزير الخارجية السعودي عادل الجبير - في مقابلة مع قناة "فوكس نيوز" الأمريكية - تفصيلة مثيرة حول مقتل الكاتب الصحفي جمال خاشقجي .

و وجه بريت باير - مذيع فوكس نيوز - تساؤلًا لـ"الجبير" قائلًا : "أعتقد أنك تتفهم بعض الشكوك حول الرواية التي تقضي بأن صحفيا في الستين من عمره مات في مشاجرة مع 15 شخصًا من فريق أمني وأحدهم كان خبيرًا في تشريح الجثث ".

وفاجأ "الجبير" مذيع "فوكس نيوز" بتفصيلة مثيرة قائلًا: "لا أعتقد أن الأمر تم هكذا .. أظن أن غالبية الفريق الأمني لم يكونوا داخل القنصلية لحظة القتل .. ونحن نحقق مع كل شخص منهم على حدى لمعرفة دوره بالضبط والمسؤول الذي أرسلهم ونحاول من خلال ذلك الكشف عن دور كل شخص داخل القنصلية فيما حدث".

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : الجبير يكشف تفصيلة مثيرة حدثت لحظة قتل خاشقجي، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الجبير يكشف تفصيلة مثيرة حدثت لحظة قتل خاشقجي.

المصدر : المصريون