عــااجل : بولسونارو يتعهد بتنفيذ «عملية تطهير» غير مسبوقة في البرازيل
عــااجل : بولسونارو يتعهد بتنفيذ «عملية تطهير» غير مسبوقة في البرازيل

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : بولسونارو يتعهد بتنفيذ «عملية تطهير» غير مسبوقة في البرازيل، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بولسونارو يتعهد بتنفيذ «عملية تطهير» غير مسبوقة في البرازيل، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : بولسونارو يتعهد بتنفيذ «عملية تطهير» غير مسبوقة في البرازيل، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : بولسونارو يتعهد بتنفيذ «عملية تطهير» غير مسبوقة في البرازيل، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بولسونارو يتعهد بتنفيذ «عملية تطهير» غير مسبوقة في البرازيل، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 22 أكتوبر 2018 06:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قالت وسائل إعلام برازيلية إن المرشح الرئاسي اليميني المتطرف جاير بولسونارو تعهد يوم الأحد بإجراء "عملية تطهير لم يسبق لها مثيل في تاريخ البرازيل" حال فوزه في انتخابات الأسبوع المقبل.

وفي رسالة مصورة تم بثها في حشد انتخابي في ساو باولو، قال الجندي السابق لآلاف من المؤيدين "سنمحو هذه العصابات الحمراء من على الخريطة"، في إشارة إلى حزب العمال اليساري.

وهاجم بولسونارو أيضا صحيفة (فولا دي ساو باولو)، التي أفادت هذا الأسبوع بأنه انتهك لوائح تمويل الحملات الانتخابية، واصفًا إياها بأنها "أكبر أخبار كاذبة" في البرازيل.

وخرج الآلاف من البرازيليين في العديد من المدن يوم الأحد للاحتفال دعما لبولسونارو، المرشح الأوفر حظا في جولة الإعادة المقرر إقامتها نهاية الأسبوع المقبل. وسيواجه بولسونارو مرشح حزب العمال فرناندو حداد، الذي حل محل الرئيس الأسبق المسجون حاليا لويز إيناسيو لولا دا سيلفا.

وفي ريو دي جانيرو، تجمع المتظاهرون الذين يحملون الأعلام البرازيلية واللافتات في كوباكابانا.

وقال لينكر سانتوس، متظاهر، لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)، إن بولسونارو متواضع، ويقول الحقيقة ويتعاطف مع الناس، و"يقولون إنه عنصري لأنهم لا يستطيعون القول إنه فاسد".

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : بولسونارو يتعهد بتنفيذ «عملية تطهير» غير مسبوقة في البرازيل، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بولسونارو يتعهد بتنفيذ «عملية تطهير» غير مسبوقة في البرازيل .

المصدر : بوابة الشروق