عـااجل: تحالف «الفتح» يدعم رئيس الوزراء العراقي المكلف
عـااجل: تحالف «الفتح» يدعم رئيس الوزراء العراقي المكلف

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: تحالف «الفتح» يدعم رئيس الوزراء العراقي المكلف، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تحالف «الفتح» يدعم رئيس الوزراء العراقي المكلف، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: تحالف «الفتح» يدعم رئيس الوزراء العراقي المكلف، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: تحالف «الفتح» يدعم رئيس الوزراء العراقي المكلف، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تحالف «الفتح» يدعم رئيس الوزراء العراقي المكلف، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 02:46 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلن المتحدث باسم تحالف الفتح، أحمد الأسدي، أن الهيئة القيادية للتحالف تدعم رئيس الوزراء العراقي المكلف، عادل عبدالمهدي، في إكمال حقيبته الوزارية.

ونقلت قناة «السومرية نيوز» الفضائية، مساء الاثنين، عن «الأسدي» قوله إن «الهيئة القيادية لتحالف الفتح عقدت اجتماعًا هامًا في مكتب رئيس التحالف»، مضيفًا أن «أهم نتائج الاجتماع هو قرار دعم رئيس الوزراء المكلف عادل عبدالمهدي في إكمال حقيبته الوزارية والالتزام بالتوقيتات الدستورية».

من جهته، كشف مصدر سياسي عراقي مطلع عن حسم 70% من الحقيبة الوزارية، فيما أشار إلى وجود خلافات على الوزارات السيادية التي لم تحسم بشكل نهائي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: تحالف «الفتح» يدعم رئيس الوزراء العراقي المكلف، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تحالف «الفتح» يدعم رئيس الوزراء العراقي المكلف.

المصدر : المصرى اليوم