الإقتصادي : البنتاجون: العلاقات العسكرية مع السعودية بيد "ترامب"
الإقتصادي : البنتاجون: العلاقات العسكرية مع السعودية بيد "ترامب"

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : البنتاجون: العلاقات العسكرية مع السعودية بيد "ترامب"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، البنتاجون: العلاقات العسكرية مع السعودية بيد "ترامب"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : البنتاجون: العلاقات العسكرية مع السعودية بيد "ترامب"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : البنتاجون: العلاقات العسكرية مع السعودية بيد "ترامب"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، البنتاجون: العلاقات العسكرية مع السعودية بيد "ترامب"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 04:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلن المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون"، روب مانيج، أن العلاقة العسكرية بين الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة العربية السعودية "لم تشهد أي تغيير حاليًا"، إلا أنه أشار أن الرئيس الأمريكي، ترامب سيحدد الطريق قدمًا "عند الحصول على الحقائق".

وقال "مانينج"، إن ترامب ووزير الخارجية الأمريكي، مايك بومبيو: "يعملان مع الحكومة التركية والمملكة العربية السعودية للحصول على الحقائق"، في إشارة إلى قضية الإعلامي السعودي جمال خاشقجي، كما أضاف أن وزارة الخارجية "هي التي تطبق السياسات وليس البنتاغون من تصنعها".

وأشار المتحدث باسم البنتاجون، إلى أن العلاقة العسكرية "ثابتة ومستمرة"، وسوف نستمر في التعامل على أساس أنها علاقات تاريخية ولكن الأمر يرجع إلى الدبلوماسيين في معرفة وتحديد ما يجب فعله.

وكان ترامب قد هدد بفرض "عقاب شديد" على السعودية في حال ثبوت ضلوعها باغتيال خاشقجي، الذي أعلنت السعودية بعد نحو 18 يوماً من اختفائه أنه مات في قنصلية بلاده بتركيا إثر "مشاجرة".

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : البنتاجون: العلاقات العسكرية مع السعودية بيد "ترامب"، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، البنتاجون: العلاقات العسكرية مع السعودية بيد "ترامب".

المصدر : المصريون