الإقتصادي : استقالة صحفي كبير بصحيفة سعودية تضامنًا مع«خاشقجي»
الإقتصادي : استقالة صحفي كبير بصحيفة سعودية تضامنًا مع«خاشقجي»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : استقالة صحفي كبير بصحيفة سعودية تضامنًا مع«خاشقجي»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، استقالة صحفي كبير بصحيفة سعودية تضامنًا مع«خاشقجي»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : استقالة صحفي كبير بصحيفة سعودية تضامنًا مع«خاشقجي»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : استقالة صحفي كبير بصحيفة سعودية تضامنًا مع«خاشقجي»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، استقالة صحفي كبير بصحيفة سعودية تضامنًا مع«خاشقجي»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 04:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلن الصحفي الفلسطيني ، بصحيفة الشرق الأوسط السعودية التي تصدر من لندن، تقديم استقالته على خلفية قضية مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي.

وكتب " المدهون" عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «: تطبيق فيس بوك»، تحت عنوان«: خاشقجي "يحيلني" إلى التقاعد».

اليوم قدّمت استقالتي من العمل في جريدة "الشرق الأوسط"، في لندن، بعد 18 عاما، قضيت معظمها مسؤولا للملف الفلسطيني.

أغادر مكتبي، أو هكذا أفترض، بعد شهر، التزاما بشروط عقد العمل، إلى فضاء آخر، منهيا 40 عاما من العمل الصحافي والبحثي والتلفزيوني، وفي حقيبتي نصفي الآخر الذي سيواصل معي المسيرة، ويضيء "وحدة" ما تبقى من العمر: القراءة والكتابة، لعلي انتج عملا أدبيا آخر، رواية أخرى...من يدري؟

معي أيضا، بعض زملاء المهنة، "طلابي" الذين "علمتهم"، وصاروا "أساتذة" أفخر بهم وأتعلم منهم. كانوا أبناء لي وبنات، أخوة وأخوات، صديقات وأصدقاء. لم أشعر يوما معهم بأنني تجاوزت السبعين. يأخذونني إلى أعمارهم، وآخذهم إلى تجاربي.

كنت أتمنى أن اختتم حياتي المهنية بحفل بهيج بين زملائي وأصدقائي. خططت لأن يكون ذلك بعد ثمانية أشهر تقريبا، حين ينتهي عقد العمل.

لكن ما حدث بعد ظهر 2 أكتوبر الحالي، وضع حدا لكل شيء. كل شيء. قلب حياتي التي كانت ترتب خطواتها لتقاعد هادئ "آمن".

واختتم قائلًا: كان مقتل الصحافي السعودي جمال خاشقجي صادما. كان مفزعا، مرعبا، موجعا، مفجعا، مؤلما، بشعا وغير مسبوق. يستحق كل من خطط لقتل جمال أو شارك في قتله، عقوبة بحجم الجريمة وطبيعة دوره فيها.. سلاما جمال».

والمدهون روائي فلسطيني، فاز بالجائزة العالمية للرواية العربية في دورتها التاسعة عن روايته "مصائر: كونشرتو الهولوكوست والنكبة"، في عام 2016، وهو أول فلسطيني يفوز بالجائزة التي سبق أن وصل لقائمتها القصيرة في عام 2010.


نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : استقالة صحفي كبير بصحيفة سعودية تضامنًا مع«خاشقجي»، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، استقالة صحفي كبير بصحيفة سعودية تضامنًا مع«خاشقجي».

المصدر : المصريون