عــااجل : حبس زعيمة المعارضة في بيرو 36 شهرا بعد اتهامها بغسل أموال
عــااجل : حبس زعيمة المعارضة في بيرو 36 شهرا بعد اتهامها بغسل أموال

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : حبس زعيمة المعارضة في بيرو 36 شهرا بعد اتهامها بغسل أموال، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، حبس زعيمة المعارضة في بيرو 36 شهرا بعد اتهامها بغسل أموال، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : حبس زعيمة المعارضة في بيرو 36 شهرا بعد اتهامها بغسل أموال، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : حبس زعيمة المعارضة في بيرو 36 شهرا بعد اتهامها بغسل أموال، لنقوم بعرضها علي موقعنا، حبس زعيمة المعارضة في بيرو 36 شهرا بعد اتهامها بغسل أموال، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 03:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قضت محكمة في بيرو، أمس الأربعاء، بحبس زعيمة المعارضة كيكو فوجيموري، لمدة 36 شهرا، إلى حين التحقيق في اتهامات غسل الأموال المنسوبة إليها.

وقال القاضي ريتشارد كونسيبسيون كاروهوانتشو إن هناك "عناصر كافية" للإشارة إلى أن فوجيموري ترأس شبكة إجرامية لغسل الأموال.

وقال أن فوجيموري أشرفت على "هيكل سلطة ساعد آخرين على ارتكاب هذه الجرائم".

وكانت فوجيموري (43 عاما)، وهي زعيمة حزب القوى الشعبية المعارض قد اعتقلت في 10 أكتوبر الماضي وأطلق سراحها بعد ثمانية أيام.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : حبس زعيمة المعارضة في بيرو 36 شهرا بعد اتهامها بغسل أموال، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، حبس زعيمة المعارضة في بيرو 36 شهرا بعد اتهامها بغسل أموال .

المصدر : بوابة الشروق