الإقتصادي : ترامب: السعوديون لم يخدعوني
الإقتصادي : ترامب: السعوديون لم يخدعوني

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : ترامب: السعوديون لم يخدعوني، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ترامب: السعوديون لم يخدعوني، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : ترامب: السعوديون لم يخدعوني، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : ترامب: السعوديون لم يخدعوني، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ترامب: السعوديون لم يخدعوني، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 07:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال الرئيس الأمريكي ترامب، الأربعاء، إنه لا يعتقد أن السعوديين "خدعوه" في قضية مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي.

ونقلت شبكة "سي إن إن" الأمريكية، عن ترامب قوله:" سنرى ما يمكن أن يحدث بشان القضية".

وكان الرئيس ترامب أشاد بالإعلان السعودي الأول بمقتل خاشقجي "في شجار" داخل القنصلية، والذي تبعه توقيف 18 مواطنا سعوديًا للتحقيق معهم بشأن القضية.

وقال البيان الصادر عن مكتب النائب العام التركي، أن "الادعاء التركي أُبلِغ بأن الجانب السعودي لم يدلِ بأي تصريح حول وجود متعاون محلي في القضية".

وطالبت أنقرة، بحسب بيان النيابة العامة التركية، السعودية مُجددًا بتسليم المُشتبه بهم الـ18 الذين اعتُقِلوا في المملكة.


نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : ترامب: السعوديون لم يخدعوني، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ترامب: السعوديون لم يخدعوني.

المصدر : المصريون