عــااجل : الرئيس السريلانكي يتراجع عن قرار تعليق البرلمان لمدة 3 أسابيع
عــااجل : الرئيس السريلانكي يتراجع عن قرار تعليق البرلمان لمدة 3 أسابيع

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : الرئيس السريلانكي يتراجع عن قرار تعليق البرلمان لمدة 3 أسابيع، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الرئيس السريلانكي يتراجع عن قرار تعليق البرلمان لمدة 3 أسابيع، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : الرئيس السريلانكي يتراجع عن قرار تعليق البرلمان لمدة 3 أسابيع، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : الرئيس السريلانكي يتراجع عن قرار تعليق البرلمان لمدة 3 أسابيع، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الرئيس السريلانكي يتراجع عن قرار تعليق البرلمان لمدة 3 أسابيع، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ ألغى الرئيس السريلانكي، مايثريبالا سيريسنا، اليوم الخميس، تعليق البرلمان لمدة 3 أسابيع، وذلك في ظل الأزمة السياسية الناتجة عن إقالته لرئيس الوزراء الأسبوع الماضي.

وقال متحدث باسم مكتب رئيس البرلمان، إن المجلس سينعقد مرة أخرى يوم الاثنين المقبل.

وتأتي الخطوة بعد يوم من اجتماع رئيس البرلمان، كارو جاياسوريا، مع سيريسينا، وبعد يومين من الاحتجاجات الواسعة التي نظمها في كولومبو الحزب الذي يتزعمه رئيس الوزراء المُقال، رانيل ويكريمسينجه.

وكان «سيريسينا» أقال «ويكريمسينجه» يوم الجمعة الماضي، في خطوة غير متوقعة، وحل محله الرئيس السابق ذو الشخصية القوية، ماهيندا راجاباكسا، بعد أن اختلف مع رئيس وزرائه بشأن سياسة الحكومة، التي تشمل تأجير ميناء رئيسي. كما اتهم «سيريسينا» «ويكرمسينجه» بالفساد.

وكان «سيريسينا» أعلن يوم السبت الماضي عن أن البرلمان سيتم تعليقه حتى 16 نوفمبر؛ ما أدى إلى إطلاق نداءات من جانب الأمم المتحدة والاتحاد الأوروبي للتراجع عن القرار.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : الرئيس السريلانكي يتراجع عن قرار تعليق البرلمان لمدة 3 أسابيع، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الرئيس السريلانكي يتراجع عن قرار تعليق البرلمان لمدة 3 أسابيع .

المصدر : بوابة الشروق