الإقتصادي : ماذا قال "الحريرى" فى ذكرى ميلاد والده؟
الإقتصادي : ماذا قال "الحريرى" فى ذكرى ميلاد والده؟

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : ماذا قال "الحريرى" فى ذكرى ميلاد والده؟، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ماذا قال "الحريرى" فى ذكرى ميلاد والده؟، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : ماذا قال "الحريرى" فى ذكرى ميلاد والده؟، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : ماذا قال "الحريرى" فى ذكرى ميلاد والده؟، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ماذا قال "الحريرى" فى ذكرى ميلاد والده؟، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 01:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ غرّد رئيس الحكومة المكلّف سعد الحريري في عيد ميلاد والده رفيق الحريري رئيس لبنان الأسبق.

وكتب الحريري في تغريدة على موقع التواصل "موقع التواصل الاجتماعي تويتر": "في ذكرى ميلادك يا والدي الحبيب، أدعو الله كما في كل يوم أن يتغمدك برحمته ورضوانه. على خطاك مستمرون نعمل لاستقرار لبنان وتقدمه وحماية العيش المشترك بين أبنائه".

وكان رفيق الحريري، رئيس وزراء لبنان السابق، قد قتل مع 21 آخرين في عام 2005، وذلك حين انفجرت شاحنة ملغومة قرب موكبه قرب فندق «سان جورج» في بيروت في 14 فبراير 2005.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : ماذا قال "الحريرى" فى ذكرى ميلاد والده؟، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ماذا قال "الحريرى" فى ذكرى ميلاد والده؟.

المصدر : المصريون