الإقتصادي : مفاجأة جديدة في فريق البحث عن جثة "خاشقجي"
الإقتصادي : مفاجأة جديدة في فريق البحث عن جثة "خاشقجي"

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : مفاجأة جديدة في فريق البحث عن جثة "خاشقجي"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مفاجأة جديدة في فريق البحث عن جثة "خاشقجي"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : مفاجأة جديدة في فريق البحث عن جثة "خاشقجي"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : مفاجأة جديدة في فريق البحث عن جثة "خاشقجي"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مفاجأة جديدة في فريق البحث عن جثة "خاشقجي"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 01:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ كشفت صحيفة "يني شفق" عن أن السلطات التركية استعانت للبحث عن مكان جثة خاشقجي، بكلب بوليسي يدعى "ميلو"، مشهود له في مجال البحث عن المفقودين.

وذكرت الصحيفة أن الكلب "ميلو" انضم إلى الفريق الخاص الذي شكّلته مديرية أمن إسطنبول للكشف عن مكان اختفاء جثة خاشقجي.

ولفت المصدر إلى أن هذا الكلب كان قد أسهم في عملية تفتيش القنصلية، لكن لم يسمح له بالمشاركة في تفتيش منزل القنصل.

وأشارت الصحيفة إلى أن فرق الأمن التركية تعمل منفصلة عن النيابة العامة في عمليات البحث عن جثة الصحفي السعودي القتيل جمال خاشقجي، ما أسهم في تسريع وتيرة البحث والتحري.

وأفادت تقارير بأن مديرية أمن إسطنبول شرعت في استخدام كلاب بوليسية متخصصة في اكتشاف الجثث، وانضم في هذا السياق الكلب "ميلو" إلى عمليات البحث بسبب ما يتمتع به من مهارات وخبرة في هذا المجال.

وزعمت الصحيفة أن قوات الأمن التركية رغبت في أن يشارك الكلب "ميلو" في تفتيش منزل القنصل السعودي في اسطنبول، إلا أن المسؤولين السعوديين عارضوا هذا الأمر.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : مفاجأة جديدة في فريق البحث عن جثة "خاشقجي"، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مفاجأة جديدة في فريق البحث عن جثة "خاشقجي".

المصدر : المصريون