الإقتصادي : قضية خاشقجي باتت عالمية ولا يمكن التستر عليها
الإقتصادي : قضية خاشقجي باتت عالمية ولا يمكن التستر عليها

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : قضية خاشقجي باتت عالمية ولا يمكن التستر عليها، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، قضية خاشقجي باتت عالمية ولا يمكن التستر عليها، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : قضية خاشقجي باتت عالمية ولا يمكن التستر عليها، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : قضية خاشقجي باتت عالمية ولا يمكن التستر عليها، لنقوم بعرضها علي موقعنا، قضية خاشقجي باتت عالمية ولا يمكن التستر عليها، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 01:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أكد وزير العدل التركي عبد الحميد غل، أن أنقرة لم تحصل على إجابات من النائب العام السعودي، سعود المعجب، عن أسئلة خطية قُدّمت إليه حول مقتل الصحفي جمال خاشقجي.

وأكد غل أن أنقرة تتطلع إلى التعاون الوثيق مع الرياض ضمن إطار التحقيقات في القضية المدوية، مطالبا السلطات السعودية بالإجابة عن جميع الأسئلة في أقرب وقت ممكن.

وشدد الوزير التركي على أن قضية خاشقجي باتت عالمية ولا يمكن التستر عليها، مشيرا إلى أنه لن يستطيع أحد أن يتهرب من المسؤولية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : قضية خاشقجي باتت عالمية ولا يمكن التستر عليها، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، قضية خاشقجي باتت عالمية ولا يمكن التستر عليها.

المصدر : المصريون