عـااجل: الكرملين: روسيا ردت بالمثل على عقوبات أوكرانيا
عـااجل: الكرملين: روسيا ردت بالمثل على عقوبات أوكرانيا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: الكرملين: روسيا ردت بالمثل على عقوبات أوكرانيا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الكرملين: روسيا ردت بالمثل على عقوبات أوكرانيا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: الكرملين: روسيا ردت بالمثل على عقوبات أوكرانيا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: الكرملين: روسيا ردت بالمثل على عقوبات أوكرانيا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الكرملين: روسيا ردت بالمثل على عقوبات أوكرانيا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 02:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أكد المتحدث الصحفي للرئاسة الروسية (الكرملين) بيسكوف، أن روسيا لم تكن المبادرة بفرض العقوبات على أوكرانيا، مشيرا إلى أن كييف مارست فرض العقوبات على موسكو لفترة طويلة.

وقال بيسكوف- في تصريحات للصحفيين اليوم الخميس- إن العقوبات الروسية على أوكرانيا هي رد على عقوبات أوكرانية فُرضت على موسكو لفترة طويلة.

وقال أن العقوبات الروسية على أوكرانيا لم تشمل الرئيس الأوكراني بيترو بوروشينكو لأن رئيس الدولة لا تشمله عادة العقوبات، ولو حدث هذا لكانت خطوة مبالغا بها.

وفي ما يتعلق بمبادرة للرئيس البيلاروسي الكسندر لوكاشينكو بشأن منطقة «دونباس»، قال بيسكوف: «إن الرئيس البيلاروسي لم يبحث مع نظيره الروسي مبادرته بشأن استعداد مينسك مراقبة الحدود الروسية الأوكرانية خلال الانتخابات في دونباس جنوب شرق أوكرانيا».

وتابع أن جمهوريتي دونيستك ولوهانسك الشعبيتين وحدهما من يحق لهما تقرير كيفية إدارة الوضع ومراقبة الحدود أثناء الانتخابات.

يذكر أن المكتب الصحفي للحكومة الروسية، أصدر بيانا اليوم الخميس، بفرض عقوبات اقتصادية بحق أشخاص وشركات أوكرانية، يتم بموجبها تجميد الأرصدة المالية والأوراق المالية غير الموثقة والممتلكات على الأراضي الروسية ومنع تحويل الأموال إلى خارج روسيا، وشملت هذه العقوبات 322 شخصا و68 شركة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: الكرملين: روسيا ردت بالمثل على عقوبات أوكرانيا، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الكرملين: روسيا ردت بالمثل على عقوبات أوكرانيا.

المصدر : المصرى اليوم