عــااجل : الرئيس الإيطالي يدعو إلى «حوار بنَّاء» بين بلاده والاتحاد الأوروبي
عــااجل : الرئيس الإيطالي يدعو إلى «حوار بنَّاء» بين بلاده والاتحاد الأوروبي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : الرئيس الإيطالي يدعو إلى «حوار بنَّاء» بين بلاده والاتحاد الأوروبي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الرئيس الإيطالي يدعو إلى «حوار بنَّاء» بين بلاده والاتحاد الأوروبي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : الرئيس الإيطالي يدعو إلى «حوار بنَّاء» بين بلاده والاتحاد الأوروبي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : الرئيس الإيطالي يدعو إلى «حوار بنَّاء» بين بلاده والاتحاد الأوروبي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الرئيس الإيطالي يدعو إلى «حوار بنَّاء» بين بلاده والاتحاد الأوروبي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ دعا الرئيس الإيطالي سيرجيو ماتاريلا بروكسل وروما للمشاركة في "حوار بنَّاء" فيما يتعلق بالنزاع بين ايطاليا والاتحاد الأوروبي بسبب خطط الميزانية المقترحة.

وقال ماتاريلا إن من "واجبه" أن يطلب من الحكومة التعاون مع المؤسسات الأوروبية ، وذلك في خطاب كتبه لرئيس الوزراء الإيطالي جيوزيبي كونتي تم نشره اليوم الخميس.

كما كتب ماتاريلا أنه سمح بتقديم خطة الميزانية إلى البرلمان للتصويت، وفقا لواجبه الدستوري، لكنه يطلب أيضا من الحكومة "حماية المصالح الأساسية للإيطاليين" و"مساعدة ايطاليا على الخروج من حالة عدم الاستقرار المالي".

وتتعرض روما لضغوط من الاتحاد الأوروبي بعد قرار حكومتها برفع عجز الميزانية، وهو ما تعتبره بروكسل انحرافا "غير مسبوق" عن قواعد منطقة اليورو.

ونتيجة لذلك، رفضت المفوضية الأوروبية مشروع ميزانية ايطاليا، وأمام الحكومة في روما الآن مهلة حتى 13 نوفمبر الحالي لوضع خطط معدلة.

وصرح نائب رئيس الوزراء وزعيم حزب "الرابطة" اليميني المتطرف، ماتيو سالفيني، بأن الحكومة الإيطالية لا ترغب في إجراء تعديلات.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : الرئيس الإيطالي يدعو إلى «حوار بنَّاء» بين بلاده والاتحاد الأوروبي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الرئيس الإيطالي يدعو إلى «حوار بنَّاء» بين بلاده والاتحاد الأوروبي .

المصدر : بوابة الشروق