عــااجل : رئيس شركة طاقة ألمانية تواجه احتجاجات بيئية: نتوقع المزيد من الحكومة
عــااجل : رئيس شركة طاقة ألمانية تواجه احتجاجات بيئية: نتوقع المزيد من الحكومة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : رئيس شركة طاقة ألمانية تواجه احتجاجات بيئية: نتوقع المزيد من الحكومة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، رئيس شركة طاقة ألمانية تواجه احتجاجات بيئية: نتوقع المزيد من الحكومة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : رئيس شركة طاقة ألمانية تواجه احتجاجات بيئية: نتوقع المزيد من الحكومة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : رئيس شركة طاقة ألمانية تواجه احتجاجات بيئية: نتوقع المزيد من الحكومة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، رئيس شركة طاقة ألمانية تواجه احتجاجات بيئية: نتوقع المزيد من الحكومة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ صرح رئيس شركة الطاقة الألمانية "ار.دبليو.إي"، التي استهدفها ناشطون بيئيون بسلسلة من المظاهرات بسبب خططها التعدينية لفحم الليجنيت بغابة هامباخ، بأنه يتوقع المزيد من الدعم من الحكومة.

وقال رولف مارتين شميت، لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)، إن جول الحكومة بشأن وقف استخدام الوقود الأحفوري ينبغي ألا يتداخل مع حاجة الشركة الأكثر إلحاحا لتوليد الكهرباء في محطات الطاقة القائمة التي تعمل بالفحم.

وقال :"كنت أتوقع دعم الحكومة الاتحادية للفصل بشكل واضح بين مهمتها طويلة الأمد وبين عملياتنا قصيرة الأجل في ولاية شمال الراين فيستفاليا".

وتقول الشركة إنها بحاجة بصورة عاجلة إلى إزالة أشجار في غابة هامباخ القريبة من كولونيا للتعدين عن الليجنيت (الفحم البني) لمحطات الطاقة التابعة لها، وإلا فإنها ستواجه عجزا.

وكان الناشطون احتلوا الغابة لمنع إزالتها وتدخلت الشرطة لإجلائهم، قبل عودتهم إليها من جديد بعدما أمرت محكمة بتعليق مؤقت لقطع الأشجار من أجل إتاحة وقت لنظر دعوى مقدمة من الاتحاد الألماني لحماية البيئة والطبيعة بشأن أنواع محمية من الخفافيش تعيش هناك.

يذكر أن لجنة فحم حكومية ستقدم خطة نهاية العام لإنهاء استخدام الفحم في ألمانيا.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : رئيس شركة طاقة ألمانية تواجه احتجاجات بيئية: نتوقع المزيد من الحكومة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، رئيس شركة طاقة ألمانية تواجه احتجاجات بيئية: نتوقع المزيد من الحكومة .

المصدر : بوابة الشروق