الإقتصادي : استقالة ثاني وزير في الحكومة الأردنية بسبب السيول
الإقتصادي : استقالة ثاني وزير في الحكومة الأردنية بسبب السيول

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : استقالة ثاني وزير في الحكومة الأردنية بسبب السيول، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، استقالة ثاني وزير في الحكومة الأردنية بسبب السيول، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : استقالة ثاني وزير في الحكومة الأردنية بسبب السيول، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : استقالة ثاني وزير في الحكومة الأردنية بسبب السيول، لنقوم بعرضها علي موقعنا، استقالة ثاني وزير في الحكومة الأردنية بسبب السيول، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 04:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ تقدم وزير التعليم الأردني عزمي محافظة باستقالته، بعد إعلان وزيرة السياحة لينا عناب استقالتها، على خلفية حادث البحر الميت الذي أودى بحياة 21 شخصًا بينهم طلاب ومدرسون، الأسبوع الماضي.

وأكد النائب الأردني خليل عطية اليوم الخميس، "استقالة وزير التعليم عزمي محافظة من منصبه"، وفق وكالة "سبوتنيك".

وتأتي استقالة وزير التعليم، بعد وقت قصير من تقدم وزيرة السياحة الأردنية، لينا عناب، باستقالتها من منصبها، على خلفية كارثة سيول البحر الميت.

وأعلنت عناب عن استقالتها عبر حسابها الرسمي على "موقع التواصل الاجتماعي تويتر".

وأعلن الأردن، الجمعة الماضية، تنكيس علم السارية في الديوان الملكي، حدادا على أرواح الطلبة والمواطنين الذين ماتوا جراء كارثة السيول التي ضربت منطقة البحر الميت.

وكانت وزارة الصحة الأردنية أعلنت في وقت سابق، أن السيول التي ضربت منطقة الأغوار الجنوبية في البحر الميت أسفرت عن 18 قتيلا معظمهم من الأطفال و34 جريحا فضلا عن مفقودين، ورقم الضحايا مرشح للارتفاع.

وقال الدفاع المدني الأردني إن السيول جرفت رحلة مدرسية في المنطقة ما أسفر عن مصرع أطفال وفقد العشرات.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : استقالة ثاني وزير في الحكومة الأردنية بسبب السيول، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، استقالة ثاني وزير في الحكومة الأردنية بسبب السيول.

المصدر : المصريون