الإقتصادي : البرازيل تتجه لنقل سفارتها إلى القدس
الإقتصادي : البرازيل تتجه لنقل سفارتها إلى القدس

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : البرازيل تتجه لنقل سفارتها إلى القدس، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، البرازيل تتجه لنقل سفارتها إلى القدس، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : البرازيل تتجه لنقل سفارتها إلى القدس، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : البرازيل تتجه لنقل سفارتها إلى القدس، لنقوم بعرضها علي موقعنا، البرازيل تتجه لنقل سفارتها إلى القدس، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 04:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أكد الرئيس البرازيلي المنتخب جاير بولسونارو، تنفيذ وعده الانتخابي بنقل سفارة بلاده إلى مدينة القدس المحتلة، ومن ثم الاعتراف بها كعاصمة للاحتلال الإسرائيلي.

وقال الرئيس البرازيلي؛ ردًّا على سؤال لصحيفة "الكيان الصهيوني هايوم" حول نيته نقل السفارة إلى القدس التي عبّر عنها خلال حملته الانتخابية، قال "بولسونارو" إن الكيان الصهيوني يجب أن تكون حرة في اختيار عاصمتها، مجددًا نيته نقل سفارة بلاده في الكيان الصهيوني من تل أبيب إلى القدس.

وقال "بولسونارو"، في مقابلة نشرت أمس الخميس، مع الصحيفة المؤيدة لرئيس الوزراء الإسرائيلي نتنياهو "عندما كنت أُسأل خلال الحملة ما إذا كنت سأفعل ذلك بعد أن أصبح رئيسا، كنت أجيب بنعم، أنتم من يقرر ما هي عاصمة الكيان الصهيوني وليس الأمم الأخرى".

وفاز بولسونارو (63 عاما) الأحد في الدورة الثانية من الانتخابات الرئاسية البرازيلية التي أدلى خلال حملتها بتصريحات عنصرية وضد النساء والمثليين.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : البرازيل تتجه لنقل سفارتها إلى القدس، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، البرازيل تتجه لنقل سفارتها إلى القدس.

المصدر : المصريون