عــااجل : نائب ألماني من أصول كردية ينقذ زميله من حزب البديل اليميني في برلمان محلي
عــااجل : نائب ألماني من أصول كردية ينقذ زميله من حزب البديل اليميني في برلمان محلي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : نائب ألماني من أصول كردية ينقذ زميله من حزب البديل اليميني في برلمان محلي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، نائب ألماني من أصول كردية ينقذ زميله من حزب البديل اليميني في برلمان محلي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : نائب ألماني من أصول كردية ينقذ زميله من حزب البديل اليميني في برلمان محلي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : نائب ألماني من أصول كردية ينقذ زميله من حزب البديل اليميني في برلمان محلي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، نائب ألماني من أصول كردية ينقذ زميله من حزب البديل اليميني في برلمان محلي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 06:47 مساءً ـ الأقتصادي ـ قام برلماني ألماني محلي من أصول كردية بإنعاش زميله البرلماني من حزب البديل من أجل المانيا(ايه اف دي) اليميني المعارض بعد إصابته بسكتة قلبية.

وأوضح زردار يوكزل العضو بالبرلمان المحلي بولاية شمال الراين-فيستفاليا والمنتمي للحزب الاشتراكي الديمقراطي اليوم الخميس لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) أن ذلك حدث وسط اجتماع للجنة شؤون الصحة أمس الأربعاء، عندما نهض النائب من الكتلة البرلمانية لحزب البديل بشكل مفاجئ، وسقط بعد خطوات قليلة.

وقال يوكزل قائلا: "رأيت أنه لم يكن متجاوبا على الإطلاق، ولا يوجد تنفس ولا نبض".

وأوضح أنه بدأ على الفور في عملية تدليك لإنعاش القلب، لافتا إلى أن النائبة عن الحزب الديمقراطي الحر زوزانا شنايدر قامت بتقنية "التنفس من الفم للأنف".

وقال يوكزل أن النائب عن حزب البديل استفاق ، عندما وصل طبيب الطوارئ بعد 10 إلى 12 دقيقة من إصابته.

يشار إلى أن يوكزل هو ممرض متخصص وعمل لمدة 15 عاما في وحدة الرعاية المركزة.

وتوجه النائب البرلماني المحلي بالشكر لكل العاملين بالمستشفى الذين ينقذون حياة أشخاص يوميا، وقال: "هؤلاء هم الأبطال الحقيقيون بالنسبة لي".

يشار إلى أن يوكزل ولد في مدينة إيسن، وأبويه أكراد ينحدرون من تركيا.

ومن جانبه أكد ميشائل شفارتسر المتحدث الصحفي باسم الكتلة البرلمانية لحزب البديل في البرلمان المحلي بولاية شمال الراين-فيستفاليا غربي ألمانيا عملية الإنقاذ، وقال: "الزملاء اعتنوا بنائبنا على الفور "، موضحا أنه يتلقى العلاج حاليا في المستشفى.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : نائب ألماني من أصول كردية ينقذ زميله من حزب البديل اليميني في برلمان محلي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، نائب ألماني من أصول كردية ينقذ زميله من حزب البديل اليميني في برلمان محلي .

المصدر : بوابة الشروق