عــااجل : بدء إعدادات مشروع رائد لاختبار المخدرات في برلين
عــااجل : بدء إعدادات مشروع رائد لاختبار المخدرات في برلين

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : بدء إعدادات مشروع رائد لاختبار المخدرات في برلين، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بدء إعدادات مشروع رائد لاختبار المخدرات في برلين، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : بدء إعدادات مشروع رائد لاختبار المخدرات في برلين، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : بدء إعدادات مشروع رائد لاختبار المخدرات في برلين، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بدء إعدادات مشروع رائد لاختبار المخدرات في برلين، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 06:47 مساءً ـ الأقتصادي ـ تعتزم برلين البدء في مشروع رائد لاختبار قوة ونقاء المخدرات الصناعية مثل حبوب النشوة "اكستازي" حيث تطلق العاصمة الألمانية اليوم الخميس برنامجا رائدا لتحليل محتوى هذه المخدرات وذلك حسبما أكد متحدث باسم الإدارة الصحية للعاصمة اليوم الخميس.

وتعني عبارة "اختبار المخدرات" أن من حق إحدى الجهات الرسمية على سبيل المثال تحليل أقراص تباع في السوق السوداء وذلك بهدف الحصول على معلومات دقيقة وشاملة قدر الإنسان عن مكونات هذه الأقراص وجرعاتها ونشر نتائج هذا التحليل على الانترنت.

ورصدت الإدارة 30 ألف يورو من أجل المشروع هذا العام و 120 ألف يورو العام المقبل.

وحصلت منظمات تابعة لمؤسسة برلين لمكافحة الإدمان على موافقة الإدارة الصحية بالعاصمة لتنفيذ هذا المشروع حيث ينتظر من هذه المنظمات أولا أن تقدم تقريرا عن مدى إمكانية تنفيذ المشروع من الناحية القانونية حيث تحتاج برلين بسبب الوضع القانوني في ألمانيا لموافقة استثنائية من المعهد الاتحادي لمنتجات العقاقير والمنتجات الطبية من أجل مجرد عرض المشروع للمناقصة.

ويوجد هذا المشروع بالفعل في دول أخرى مثل سويسرا حيث يتم التحذير هناك على سبيل المثال من أقراص منشطة ذات نسبة تركيز عالية معروضة على الانترنت.

وأظهر استطلاع أجري بتكليف من الإدارة الصحية في برلين أن مخدرات مثل القنب ومنشطات الأمفيتامين وحبوب النشوة منتشرة بين رواد الحفلات في برلين.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : بدء إعدادات مشروع رائد لاختبار المخدرات في برلين، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بدء إعدادات مشروع رائد لاختبار المخدرات في برلين .

المصدر : بوابة الشروق