عــااجل : بوتين: نعول على تطور العلاقات التجارية بين روسيا وألمانيا
عــااجل : بوتين: نعول على تطور العلاقات التجارية بين روسيا وألمانيا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : بوتين: نعول على تطور العلاقات التجارية بين روسيا وألمانيا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بوتين: نعول على تطور العلاقات التجارية بين روسيا وألمانيا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : بوتين: نعول على تطور العلاقات التجارية بين روسيا وألمانيا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : بوتين: نعول على تطور العلاقات التجارية بين روسيا وألمانيا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بوتين: نعول على تطور العلاقات التجارية بين روسيا وألمانيا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 06:47 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال رئيس روسيا"فلاديمير بوتين" بوتين إن بلاده تعول على تطور العلاقات التجارية الروسية الألمانية تدريجيا في ظل الوضع الصعب في السياسة والاقتصاد العالميين.
وثمن بوتين - في تصريح أوردته قناة (روسيا اليوم) اليوم الخميس - استعداد قطاع الأعمال الألماني للتعاون مع الجانب الروسي، معربا عن أمله بأن تنمو العلاقات التجارية بين البلدين في ظل الظروف الحالية.
يشار إلى أن ألمانيا تعد شريكا أساسيا لروسيا، حيث تعتبر ألمانيا أكبر أسواق الغاز الروسي، كما أن ألمانيا من جهتها تقوم بتصدير الآلات والمعدات إلى روسيا.
وقد بلغ حجم التبادل التجاري بين البلدين خلال العام الماضي، نحو 38 مليار دولار، منها 15.5 مليار دولار هي صادرات روسيا إلى ألمانيا، مقابل واردات بقيمة 22.7 مليار دولار.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : بوتين: نعول على تطور العلاقات التجارية بين روسيا وألمانيا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بوتين: نعول على تطور العلاقات التجارية بين روسيا وألمانيا .

المصدر : بوابة الشروق