الإقتصادي : الإعلام الألماني: أسئلة حول مقتل خاشقجي
الإقتصادي : الإعلام الألماني: أسئلة حول مقتل خاشقجي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : الإعلام الألماني: أسئلة حول مقتل خاشقجي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الإعلام الألماني: أسئلة حول مقتل خاشقجي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : الإعلام الألماني: أسئلة حول مقتل خاشقجي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : الإعلام الألماني: أسئلة حول مقتل خاشقجي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الإعلام الألماني: أسئلة حول مقتل خاشقجي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 07:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ انتقدت وسائل إعلام ألمانية مستوى التعاون السعودي في تحقيقات مقتل الصحفي جمال خاشقجي داخل قنصلية بلاده بإسطنبول، مشيرة إلى أن هناك العديد من الأسئلة حول ملابسات الحادث مازالت إجابتها غامضة.

واستنكرت صحيفة "دي فيلت" المحلية عدم توصل زيارة المدعي العام السعودي، سعود المعجب، لنتائج ملموسة، رغم تعهد الرياض بالتعاون في التحقيق.

فيما أفادت هيئة الإذاعة والتلفزيون الألمانية (ARD ) بأن هناك العديد من الأسئلة حول مقتل خاشقجي لم يتم الإجابة عليها بعد، بما في ذلك كشف مكان جثته.

وقال الهيئة: "أي توضيح حقيقي يمكن أن يتحقق فقط من خلال المحققين السعوديين، لكن هذا لا يمكن تحقيقه إلا بموافقة العائلة السعودية المالكة".

ولفتت صحيفة "دي تسايت" الألمانية إلى إمكانية فرض دول أوروبية عقوبات على السعودية، في حال فشلت الرياض في كشف ملابسات القضية.

وقالت: "المستشارة أنجيلا ميركل، والرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون قالا مؤخرًا إنهما يخططان لرد أوروبي مشترك، وما يزال غير واضح حتى هذه اللحظة، كيف سيكون الردّ".

وأمس الأربعاء، أعلنت النيابة العامة التركية، أن خاشقجي قتل خنقًا فور دخوله مبنى قنصلية بلاده في إسطنبول، بتاريخ 2 أكتوبر/تشرين الأول المنصرم "وفقا لخطة كانت معدة مسبقا"، وقالت النيابة التركية، في بيان، إن "جثة المقتول جمال خاشقجي جرى التخلص منها عبر تقطيعها".

وفي 20 أكتوبر المنصرم، أقرت الرياض بمقتل خاشقجي داخل قنصليتها، إثر ما قالت إنه "شجار"، وأعلنت توقيف 18 سعوديا للتحقيق معهم، بينما لم تكشف عن مكان الجثة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : الإعلام الألماني: أسئلة حول مقتل خاشقجي، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الإعلام الألماني: أسئلة حول مقتل خاشقجي.

المصدر : المصريون