الإقتصادي : تصادم طائرتين في مطار «شارل ديجول» بفرنسا
الإقتصادي : تصادم طائرتين في مطار «شارل ديجول» بفرنسا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : تصادم طائرتين في مطار «شارل ديجول» بفرنسا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تصادم طائرتين في مطار «شارل ديجول» بفرنسا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : تصادم طائرتين في مطار «شارل ديجول» بفرنسا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : تصادم طائرتين في مطار «شارل ديجول» بفرنسا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تصادم طائرتين في مطار «شارل ديجول» بفرنسا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 07:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلنت الخطوط الجوية الفرنسية، أن اصطدامًا وقع بين إحدى طائراتها وأخرى تابعة لشركة «دلتا إير لاينز» الأمريكية، بينما كانت الثانية تتجه للخضوع لعملية صيانة دورية، دون أن يسفر ذلك عن أي إصابات. وفقًا لما أورده موقع «فرانس 24».

واصطدمت طائرة ركاب أمريكية بأخرى فرنسية في مطار «رواسي شارل ديجول»، ولم يسفر الحادث عن أي إصابات، وفق إعلان الخطوط الجوية الفرنسية.

وأوضحت «إير فرانس» أن «اصطدامًا بسيطًا وقع بين إحدى طائراتنا من طراز (إيرباص) إيه 330-200 وطائرة تابعة لشركة (دلتا إير لاينز الأمريكية) في الممر المخصص للطائرات على أرض المطار».

وصدمت الطائرة الأمريكية بجناحها ذيل الطائرة الفرنسية عندما كانت تتجه للخضوع لعمليات صيانة دورية، بحسب متحدث باسم الشركة الفرنسية.

وتم فتح تحقيق لتحديد الخطأ الذي تسبب بهذا الحادث.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : تصادم طائرتين في مطار «شارل ديجول» بفرنسا، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تصادم طائرتين في مطار «شارل ديجول» بفرنسا.

المصدر : المصريون