عـااجل: تركي الفيصل لمهاجمي السعودية: بيوتكم من زجاج
عـااجل: تركي الفيصل لمهاجمي السعودية: بيوتكم من زجاج

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: تركي الفيصل لمهاجمي السعودية: بيوتكم من زجاج، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تركي الفيصل لمهاجمي السعودية: بيوتكم من زجاج، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: تركي الفيصل لمهاجمي السعودية: بيوتكم من زجاج، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: تركي الفيصل لمهاجمي السعودية: بيوتكم من زجاج، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تركي الفيصل لمهاجمي السعودية: بيوتكم من زجاج، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 08:48 مساءً ـ الأقتصادي ـ اعتبر الأمير تركي الفيصل، رئيس مجلس إدارة مركز الملك فيصل، إن الدول التي قتلت مئات الآلاف في حروب بناء على معلومات خاطئة، يجب أن تخجل عند توجيه الانتقادات للآخرين، مستعيناً بمقولة «من كان بيته من زجاج فلا يرمي الناس بالحجارة».

وقال تركي الفيصل خلال كلمة أمام المجلس الوطني للعلاقات الأمريكية العربية، بحسب قناة «العربية»: «كلمات الانتقاد وجهت إلينا كثيرا من منتقدينا، ولدينا مقولة نقدرها بشدة: من كان بيته من زجاج لا يرمي الناس بالحجارة. الدول التي عذبت وسجنت أبرياء، وبدأت حروباً قتل فيها مئات الآلاف من الناس بناء على معلومات خاطئة، يجب أن تخجل عند توجيه الانتقادات للآخرين. والدول التي اضطهدت وأخفت الصحافيين والناس العاديين، يجب ألا يروجوا أنهم أنصار حرية التعبير».

في سياق آخر، شدد الأمير تركي الفيصل على أن السعودية تلعب دورا استراتيجيا لتحقيق السلام والازدهار في العالم بالعمل مع الولايات المتحدة والحلفاء الآخرين.

وقال: «إقليمياً ودولياً، تلعب المملكة دوراً استراتيجياً مهماً لتحقيق السلام والازدهار، بالعمل مع الولايات المتحدة والحلفاء الآخرين، لإنهاء الصراعات في الشرق الأوسط. المملكة تقدم أكثر من 4% من المساعدات الموجهة لكل فرد في الدول الفقيرة والنامية. فقط بالأمس، المملكة أعفت دولاً فقيرة من ديون تبلغ قيمتها ستة مليارات دولار. نحن نساعد أصدقاءنا، ولسنا عبئا على أحد».

وأخيراً أكد الفيصل أن السعودية تطمح أن تستمر الشراكة مع الولايات المتحدة، وتطمح أن ترى من واشنطن نفس الموقف.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: تركي الفيصل لمهاجمي السعودية: بيوتكم من زجاج، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تركي الفيصل لمهاجمي السعودية: بيوتكم من زجاج.

المصدر : المصرى اليوم