عــااجل : صندوق التحوط «بلاك روك» يواجه أسوأ شهر خسائر في أكتوبر
عــااجل : صندوق التحوط «بلاك روك» يواجه أسوأ شهر خسائر في أكتوبر

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : صندوق التحوط «بلاك روك» يواجه أسوأ شهر خسائر في أكتوبر، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، صندوق التحوط «بلاك روك» يواجه أسوأ شهر خسائر في أكتوبر، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : صندوق التحوط «بلاك روك» يواجه أسوأ شهر خسائر في أكتوبر، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : صندوق التحوط «بلاك روك» يواجه أسوأ شهر خسائر في أكتوبر، لنقوم بعرضها علي موقعنا، صندوق التحوط «بلاك روك» يواجه أسوأ شهر خسائر في أكتوبر، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ انخفضت قيمة صندوق التحوط "بلاك روك يوروب" في أكتوبر الماضي، ليسجل أسوأ نتيجة شهرية في تاريخه الذي يمتد لنحو سبعة أعوام. وانضم "بلاك روك" بذلك إلى مجموعة من الشركات الأخرى التي تعرضت لخسائر الشهر الماضي.

ونقلت وكالة أنباء "بلومبرج" الأمريكية عن مصادر مطلعة أن قيمة الصندوق البالغة 3.3 مليار يورو (3.8 مليار دولار) تراجعت بنسبة 8.5 بالمئة في أكتوبر نتيجة اضطراب سوق الأسهم العالمية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : صندوق التحوط «بلاك روك» يواجه أسوأ شهر خسائر في أكتوبر، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، صندوق التحوط «بلاك روك» يواجه أسوأ شهر خسائر في أكتوبر .

المصدر : بوابة الشروق