عــااجل : ارتفاع حاد لسعر الذهب مع تراجع سعر الدولار في التعاملات الأمريكية
عــااجل : ارتفاع حاد لسعر الذهب مع تراجع سعر الدولار في التعاملات الأمريكية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : ارتفاع حاد لسعر الذهب مع تراجع سعر الدولار في التعاملات الأمريكية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ارتفاع حاد لسعر الذهب مع تراجع سعر الدولار في التعاملات الأمريكية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : ارتفاع حاد لسعر الذهب مع تراجع سعر الدولار في التعاملات الأمريكية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : ارتفاع حاد لسعر الذهب مع تراجع سعر الدولار في التعاملات الأمريكية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ارتفاع حاد لسعر الذهب مع تراجع سعر الدولار في التعاملات الأمريكية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ ارتفعت أسعار التعاقدات الآجلة للذهب بشدة في التعاملات الأمريكية، اليوم الخميس، بعد تراجعها إلى أقل مستوى لها منذ 3 أسابيع، في الوقت الذي تراجع فيه الدولار أمام العملات الرئيسية الأخرى، بعد وصوله في وقت سابق من الأسبوع الحالي إلى أعلى مستوى له منذ 16 شهرا.

وتراجع مؤشر الدولار بنسبة 0.9 بالمئة إلى 96.22 نقطة نتيجة انخفاض العملة الأمريكية أمام اليورو والجنيه الإسترليني، في ظل تقارير عن التوصل إلى اتفاق مبدئي بشأن استمرار دخول الشركات البريطانية إلى سوق الاتحاد الأوروبي، بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. كما تراجع الدولار الأمريكي أمام نظيره الكندي والأسترالي وأمام الين الياباني.

وتراجع سعر الذهب اليوم بواقع 21.30 دولار أي بنسبة 1.8 بالمئة إلى 1236.30 دولار للأوقية تسليم ديسمبر المقبل، في أعلى مستوى له منذ 16 يوليو الماضي. وكان المعدن الأصفر قد تراجع أمس بواقع 10.30 دولار أي بنسبة 0.8% إلى 1215 دولار للأوقية.

وارتفع سعر الفضة بواقع 0.495 دولار إلى 14.777 دولار للأوقية تسليم ديسمبر، قبل دقائق من ختام التعاملات، فيما ارتفع سعر النحاس بواقع 0.0625 دولار إلى 2.7215 دولار للرطل تسليم ديسمبر المقبل.

وعلى صعيد البيانات الاقتصادية، أظهرت بيانات وزارة العمل الأمريكي تراجع عدد طلبات الحصول على إعانة بطالة في الولايات المتحدة، خلال الأسبوع المنتهي في 27 أكتوبر الماضي بنسبة بسيطة.

وأشار تقرير وزارة العمل الأمريكية الصادر اليوم الخميس، إلى أن عدد طلبات الحصول على إعانة بطالة لأول مرة، بلغ خلال الأسبوع الماضي 214 ألف طلب، بتراجع 2000 طلب عن الأسبوع السابق عليه الذي سجل 216 ألف طلب، وفقا للبيانات المعدلة، في حين كان المحللون يتوقعون استقرار عدد الطلبات دون تغيير عند مستواه في الأسبوع قبل الماضي، وكان 215 ألف طلب وفقا للبيانات الأولية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : ارتفاع حاد لسعر الذهب مع تراجع سعر الدولار في التعاملات الأمريكية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ارتفاع حاد لسعر الذهب مع تراجع سعر الدولار في التعاملات الأمريكية .

المصدر : بوابة الشروق