عــااجل : استقرار الإنفاق على قطاع التشييد في أمريكا خلال سبتمبر الماضي
عــااجل : استقرار الإنفاق على قطاع التشييد في أمريكا خلال سبتمبر الماضي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : استقرار الإنفاق على قطاع التشييد في أمريكا خلال سبتمبر الماضي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، استقرار الإنفاق على قطاع التشييد في أمريكا خلال سبتمبر الماضي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : استقرار الإنفاق على قطاع التشييد في أمريكا خلال سبتمبر الماضي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : استقرار الإنفاق على قطاع التشييد في أمريكا خلال سبتمبر الماضي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، استقرار الإنفاق على قطاع التشييد في أمريكا خلال سبتمبر الماضي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 09:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ أظهر تقرير شهري صدر، اليوم الخميس، استقرار إنفاق قطاع التشييد في الولايات المتحدة خلال سبتمبر الماضي مقارنة بالشهر السابق.

وذكرت وزارة التجارة الأمريكية، أن قطاع التشييد استقر خلال سبتمبر الماضي عند ما يعادل 1.33 تريليون دولار سنويا، وهو نفس مستواه تقريبا في أغسطس الماضي. وكان المحللون يتوقعون نمو الإنفاق خلال سبتمبر الماضي بمعدل 0.1%.

في الوقت نفسه، أظهرت البيانات المعدلة لشهر أغسطس الماضي ارتفاع الإنفاق بنسبة 0.8% في حين كانت التقديرات الأولية تشير إلى ارتفاع الإنفاق بنسبة 0.1% فقط.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : استقرار الإنفاق على قطاع التشييد في أمريكا خلال سبتمبر الماضي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، استقرار الإنفاق على قطاع التشييد في أمريكا خلال سبتمبر الماضي .

المصدر : بوابة الشروق