عــااجل : ترامب: لن نتسامح مع الهجرة غير الشرعية.. وسنرحل مئات الآلاف
عــااجل : ترامب: لن نتسامح مع الهجرة غير الشرعية.. وسنرحل مئات الآلاف

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : ترامب: لن نتسامح مع الهجرة غير الشرعية.. وسنرحل مئات الآلاف، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ترامب: لن نتسامح مع الهجرة غير الشرعية.. وسنرحل مئات الآلاف، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : ترامب: لن نتسامح مع الهجرة غير الشرعية.. وسنرحل مئات الآلاف، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : ترامب: لن نتسامح مع الهجرة غير الشرعية.. وسنرحل مئات الآلاف، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ترامب: لن نتسامح مع الهجرة غير الشرعية.. وسنرحل مئات الآلاف، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 09:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال الرئيس الأمريكي ترامب، إنه لن يتهاون مطلقًا في ملف الهجرة غير الشرعية إلى بلاده، معلنًا أنه سيتم احتجاز قافلة المهاجرين القادمة من أمريكا الوسطى عبر المكسيك، في آلاف الخيام على الحدود، إلى حين ترحيلهم إلى بلادهم أو حتى جلسة الاستماع بشأن لجوئهم.

وقال في كلمة مساء الخميس، أنه سيرحل مئات الآلاف من المهاجرين الذين دخلوا إلى أمريكا بطريقة غير شرعية، ولم يحضروا جلسة الاستماع الخاصة بهم في المحكمة حول لجوئهم إلى الولايات المتحدة، مشيرًا إلى البت في ملفات نحو 700 ألف أجنبي في أمريكا، وهو عدد قابل للارتفاع إلى 20 مليون شخص، وفق قوله.

وتابع: «لدينا الملايين الذين دخلوا مجتمعنا وتخلفوا عن حضور الجلسات في المحكمة، ولم نرهم أبدًا بعد إطلاقهم في المجتمع، لكننا نعرف الكثيريين منهم وأماكن تواجدهم وسنرحلهم مباشرة».

وأشار إلى إرسال الجيش الأمريكي إلى الحدود مع المكسيك للتصدي إلى قافلة المهاجرين ونصب الخيام، معربًا عن أمله في عدم حدوث أي احتكاك، بقوله «آمل ألا يحدث شيء، ولكننا مستعدون لمواجهة أية حوادث، ولدينا الآن أفضل جيش، بخلاف ما كان عليه قبل أن أتولى منصبي».

وذكر أنه تم عرض اللجوء والرعاية لأعضاء القافلة من قبل دولة المكسيك، التي يقيمون بها حاليًا في طريقهم إلى أمريكا، لكن الكثيرون منهم رفضوا هذه المساعدة، ما يعني عدم بحثهم عن اللجوء، بل يصرون على دخول أمريكا بالتحديد، وفق قوله.

وأوضح أن اللجوء الذي يتم استغلاله في هذا الأمر، ليس برنامجًا للذين يعيشون في فقر، لأن الملايين حول العالم يعيشون في حالة فقر ولا يمكن للولايات المتحدة أن تستوعبهم جميعًا، ولكن يستهدف البرنامج الهاربين من الملاحقات في بلادهم بسبب اعتقاداتهم أو أعراقهم أو أسباب أخرى.

ولفت إلى اتخاذ الديمقراطيين، 7 قرارات تسمح بدخول المهاجرين غير الشرعيين إلى المجتمع الأمريكي، وتأخر الإجراءات القضائية، مضيفًا أنه لن يقبل استمرار ذلك.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : ترامب: لن نتسامح مع الهجرة غير الشرعية.. وسنرحل مئات الآلاف، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ترامب: لن نتسامح مع الهجرة غير الشرعية.. وسنرحل مئات الآلاف .

المصدر : بوابة الشروق