عــااجل : بريطانيا والاتحاد الأوروبي يتوصلان إلى اتفاق مؤقت حول الخدمات المالية
عــااجل : بريطانيا والاتحاد الأوروبي يتوصلان إلى اتفاق مؤقت حول الخدمات المالية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : بريطانيا والاتحاد الأوروبي يتوصلان إلى اتفاق مؤقت حول الخدمات المالية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بريطانيا والاتحاد الأوروبي يتوصلان إلى اتفاق مؤقت حول الخدمات المالية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : بريطانيا والاتحاد الأوروبي يتوصلان إلى اتفاق مؤقت حول الخدمات المالية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : بريطانيا والاتحاد الأوروبي يتوصلان إلى اتفاق مؤقت حول الخدمات المالية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بريطانيا والاتحاد الأوروبي يتوصلان إلى اتفاق مؤقت حول الخدمات المالية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 2 نوفمبر 2018 12:46 صباحاً ـ الأقتصادي ـ توصل مفاوضون من بريطانيا والاتحاد الأوروبي إلى اتفاق مؤقت من شأنه أن يمنح شركات الخدمات المالية البريطانية استمرارا في إتاحة وصولها للسوق الأوروبية بعد خروج الدولة من التكتل، حسبما ذكرت صحيفة "ذا تايمز" البريطانية اليوم الخميس.

وذكر التقرير أنه بموجب الاتفاق ، تستمر الشركات البريطانية في العمل في السوق الأوروبية طالما بقيت اللوائح المالية البريطانية متفقة بشكل واسع مع نظيرتها الأوروبية.

بالإضافة إلى الشراكة فيما يتعلق بالخدمات، فإن الاتفاق المؤقت يغطي تبادل البيانات ،وفقا لما نقلته "ذا تايمز" عن مصادر حكومية بريطانية لم تسمها.

وتحدث التقرير بأن الجانبين اتفقا أيضا على عدم منع التواجد في السوق بشكل أحادي الجانب بدون اللجوء إلى تحكيم مستقل في حالة حدوث نزاع وبعد فترة من المشاورات أطول من الفترة المقررة حاليا وهي 30 يوما.

وأدت هذه الأنباء إلى ارتفاع سعر الجنيه الاسترليني مقابل الدولار .

ومن المتوقع أن يتقلص دور لندن كمركز مالي عندما تغادر بريطانيا الاتحاد الأوروبي العام المقبل.

ورحب توماس مور، مدير الاستثمار في شركة أبيردين ستاندرد انفستمنت البريطانية لإدارة الأصول، بالأنباء التي لم تتأكد بعد.

وقال لبرنامج "توداي" في هيئة الإذاعة البريطانية إن منح المساواة "يؤدي إلى يقين أكبر بكثير ،لا يقتصر فقط على الشركات المالية".

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : بريطانيا والاتحاد الأوروبي يتوصلان إلى اتفاق مؤقت حول الخدمات المالية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بريطانيا والاتحاد الأوروبي يتوصلان إلى اتفاق مؤقت حول الخدمات المالية .

المصدر : بوابة الشروق