عـااجل: حفل و«ليلة دخلة».. زواج سجين كويتي من مصرية بـ«قصر العدل»: «حب في الزنزانة»
عـااجل: حفل و«ليلة دخلة».. زواج سجين كويتي من مصرية بـ«قصر العدل»: «حب في الزنزانة»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: حفل و«ليلة دخلة».. زواج سجين كويتي من مصرية بـ«قصر العدل»: «حب في الزنزانة»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، حفل و«ليلة دخلة».. زواج سجين كويتي من مصرية بـ«قصر العدل»: «حب في الزنزانة»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: حفل و«ليلة دخلة».. زواج سجين كويتي من مصرية بـ«قصر العدل»: «حب في الزنزانة»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: حفل و«ليلة دخلة».. زواج سجين كويتي من مصرية بـ«قصر العدل»: «حب في الزنزانة»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، حفل و«ليلة دخلة».. زواج سجين كويتي من مصرية بـ«قصر العدل»: «حب في الزنزانة»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 2 نوفمبر 2018 02:50 صباحاً ـ الأقتصادي ـ بعيداً عن أجواء السجون الاعتيادية، فقد أطلت الفرحة أمس على النزلاء والعاملين في السجن المركزي في الكويت بعقد قران نزيل كويتي على نزيلة مصرية، وإقامة حفل لهما داخل السجن المركزي، بحسب صحيفة الراى الكويتية.

ووفقاً لمصدر أمني، فإن أمس الأول، كان استثنائياً للنزلاء والعاملين بالسجن، بعد لم شمل الزوجين، حيث أقيم احتفال صغير جمع العريس بعروسه، أعقبته ليلة الدخلة وفق قانون الخلوة الشرعية، وحضره عدد من الأمنيين والسجناء.
وعن الإجراءات التي سبقت حفل الزواج، ذكر المصدر أنها بدأت بقيام محامي العريس بتقديم طلب إلى الوكيل المساعد لشؤون المؤسسات الإصلاحية عن رغبة موكله النزيل في سجن الرجال بعقد قرانه على نزيلة مصرية في سجن النساء، وبعد النظر في الطلب تبيّن أنه قانوني، وتمت الموافقه عليه وتحديد موعد للعقد.
وأشار المصدر إلى أنه في الموعد المحدد، نُقل النزيلان إلى قصر العدل وإعلانهما كزوجين بحضور الشهود، ثم عادا إلى محبسيهما، حيث يطبقان حكميهما، كما أقامت إدارة السجن حفلاً متواضعاً أعقبته ليلة الدخلة.
يذكر أن الزوج محكوم بالسجن لمدة سنتين، بينما الزوجة أمامها 7 سنوات لإنهاء حكمها قبل إطلاق سراحها.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: حفل و«ليلة دخلة».. زواج سجين كويتي من مصرية بـ«قصر العدل»: «حب في الزنزانة»، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، حفل و«ليلة دخلة».. زواج سجين كويتي من مصرية بـ«قصر العدل»: «حب في الزنزانة».

المصدر : المصرى اليوم