عــااجل : «ترامب» يسعى لتغيير اللوائح الأمريكية بشأن طلبات اللجوء
عــااجل : «ترامب» يسعى لتغيير اللوائح الأمريكية بشأن طلبات اللجوء

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : «ترامب» يسعى لتغيير اللوائح الأمريكية بشأن طلبات اللجوء، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «ترامب» يسعى لتغيير اللوائح الأمريكية بشأن طلبات اللجوء، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : «ترامب» يسعى لتغيير اللوائح الأمريكية بشأن طلبات اللجوء، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : «ترامب» يسعى لتغيير اللوائح الأمريكية بشأن طلبات اللجوء، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «ترامب» يسعى لتغيير اللوائح الأمريكية بشأن طلبات اللجوء، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 2 نوفمبر 2018 03:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ يسعى الرئيس الأمريكي ترامب، إلى تغيير اللوائح الأمريكية بحيث لا يستطيع الأشخاص الذين يدخلون البلاد بشكل غير قانوني التقدم بطلب للحصول على اللجوء والعيش في البلاد أثناء التعامل مع طلباتهم.

وقال "ترامب" في البيت الأبيض أمس الخميس: "على المهاجرين الذين يطلبون اللجوء أن يقدموا أنفسهم بشكل قانوني عند منفذ الدخول"، وذلك قبل أيام فقط على انتخابات التجديد النصفي.

وقال أنه سيتم إصدار أمر تنفيذي بهذا الشأن قريبًا.

وقال "ترامب": "من يختارون خرق قوانيننا والدخول بشكل غير قانوني، لن يتم قبولهم تلقائيا في بلادنا، سنحتجزهم لفترة طويلة إذا لزم الأمر".

ويتهم المنتقدون الرئيس الأمريكي، بإثارة توترات عنصرية بحملته ضد الهجرة غير الشرعية التي اقترنت بحملة صارمة على عدد من اللاجئين الذين تم قبولهم في البلاد والسعي لتقييد الهجرة القانونية.

وقال "ترامب" أمس الخميس، إن المهاجرين غير الشرعيين "أخذوا موارد ثمينة بعيدا عن أفقر الأمريكيين الذين هم في أمس الحاجة إليها".

وقال: "هذا دفاع عن بلدنا وليس لدينا خيار".

وقام الرئيس بنشر جنود بالفعل على حدود الولايات المتحدة ، وأشار إلى أنه يمكنه إرسال حوالي 15 ألف جندي إلى المنطقة ، مدعياً ، دون دليل ، أن أعضاء العصابات يسعون إلى غزو البلاد.

وقال "ترامب" عن قوافل مهاجرين تعتزم الوصول إلى البلاد: "إنهم يهرعون إلى حدودنا" ، ووصف ذلك بأنه "غزو".

واقترح أيضا أن تطلق القوات النار على المهاجرين الذين يرمون الحجارة أو العصي قائلا: "سوف نعتبر ذلك سلاحا ناريا لأنه لا يوجد فرق كبير".

وقال "ترامب": "عندما نكون أقوياء على الحدود، فإنهم سوف يبتعدون ولن يسببوا إزعاجا" ، مضيفا: "سترون أن عدد الأشخاص الذين يحاولون الدخول سيقل كثيرا".

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : «ترامب» يسعى لتغيير اللوائح الأمريكية بشأن طلبات اللجوء، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «ترامب» يسعى لتغيير اللوائح الأمريكية بشأن طلبات اللجوء .

المصدر : بوابة الشروق