عــااجل : تحسن أداء قطاع التصنيع في الهند خلال سبتمبر الماضي
عــااجل : تحسن أداء قطاع التصنيع في الهند خلال سبتمبر الماضي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : تحسن أداء قطاع التصنيع في الهند خلال سبتمبر الماضي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تحسن أداء قطاع التصنيع في الهند خلال سبتمبر الماضي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : تحسن أداء قطاع التصنيع في الهند خلال سبتمبر الماضي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : تحسن أداء قطاع التصنيع في الهند خلال سبتمبر الماضي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تحسن أداء قطاع التصنيع في الهند خلال سبتمبر الماضي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 2 نوفمبر 2018 03:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أظهر تقرير اقتصادي نشر أمس الخميس، تحسن أداء قطاع التصنيع في الهند خلال أكتوبر الماضي، مع زيادة إنتاج الشركات لتلبية الطلب القوي.

وبحسب بيانات مؤسسة "آي.إتش.إس ماركيت" للدراسات الاقتصادية ارتفع مؤشر "نيكي" لمديري مشتريات قطاع التصنيع في الهند خلال الشهر الماضي إلى 1ر53 نقطة مقابل 2ر52 نقطة خلال سبتمبر الماضي وتشير قراءة المؤشر أكثر من 50 نقطة إلى نمو النشاط الاقتصادي للقطاع، في حين تشير قراءة أقل من 50 نقطة إلى انكماش النشاط.

وقد ظل المؤشر فوق مستوى 50 نقطة لمدة 15 شهرا على التوالي.

وأشار التقرير إلى أن التحسن المستمر في الطلب مع التطورات التكنولوجية وظروف السوق المواتية إلى ارتفاع قوي للإنتاج.

وارتفع الطلب بقوة نتيجة نجاح الحملات الإعلانية مع الأسعار التنافسية، علاوة على ذلك فقد ارتفعت وتيرة التوظيف في قطاع التصنيع خلال أكتوبر الماضي، حيث وصلت وتيرة توفير الوظائف الجديدة إلى أعلى مستوى لها منذ ديسمبر الماضي.

في الوقت نفسه أشار التقرير إلى ارتفاع أسعار مستلزمات الإنتاج بنفس متوسط معدل الارتفاع على المدى الطويل. وقد مرر بعض الشركات الزيادة إلى المستهلك من خلال زيادة أسعار منتجاتها.

كما أشار التقرير إلى أن الشركات الصناعية الهندية واثقة من استمرار نمو الإنتاج خلال العام المقبل.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : تحسن أداء قطاع التصنيع في الهند خلال سبتمبر الماضي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تحسن أداء قطاع التصنيع في الهند خلال سبتمبر الماضي .

المصدر : بوابة الشروق