الإقتصادي : هذا ما أنفقته ميلانيا ترامب خلال 6 ساعات
الإقتصادي : هذا ما أنفقته ميلانيا ترامب خلال 6 ساعات

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : هذا ما أنفقته ميلانيا ترامب خلال 6 ساعات، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، هذا ما أنفقته ميلانيا ترامب خلال 6 ساعات، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : هذا ما أنفقته ميلانيا ترامب خلال 6 ساعات، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : هذا ما أنفقته ميلانيا ترامب خلال 6 ساعات، لنقوم بعرضها علي موقعنا، هذا ما أنفقته ميلانيا ترامب خلال 6 ساعات، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 2 نوفمبر 2018 07:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ كشف موقع أمريكي عن فاتورة إقامة سيدة أميركا الأولى ميلانيا ترامب في فندق بالقاهرة ، مشيرة الى ان الفاتورة تحمل رقما كبيرا تم انفاقه في ساعات.

ونقلت "سكاي نيوز" عن موقع كوارتز الامريكي انه وفقا لسجلات الإنفاق الفيدرالية، فقد أنفقت ميلانيا ترامب في ساعات معدودة في القاهرة مبلغ 95 ألف دولار.

ويبدأ سعر الغرف في الفندق من 119 دولارا، فيما يمكن استئجار الجناج الرئاسي مقابل 699 دولارا، شاملا الضرائب التي تقدر بـ 156.50 دولارا، بحسب موقع الفندق على الانترنت.

وقالت متحدثة باسم السيدة الأولى إن زيارة ميلانيا إلى القاهرة استغرقت 6 ساعات فقط ولم تقض الليلة في الفندق.

وبذلك، كانت فاتورة ميلانيا في فندق سميراميس إنتركونتيننتال القاهرة أعلى بكثير من المبلغ الذي أنفقته الحكومة على الرئيس ترامب في رحلة قام بها في يوليو الماضي إلى ملعب الغولف الخاص به في أسكتلندا، حيث اصطحب ابنه إيريك، ورئيس الأركان جون كيلي، والسكرتيرة الصحفية سارة ساندرز، ومدير الإعلام الاجتماعي دان سكافينو. وبلغت تكاليف الرحلة حينها حوالي 77 ألف دولار.

وتم سداد تكاليف إقامة ميلانيا في 30 سبتمبر، أي قبل أسبوع من وصولها إلى القاهرة يوم السبت السادس من أكتوبر.

ولم تبين السجلات بنود الإنفاق المفصلة للإقامة بالفندق أو عدد الغرف التي تم استئجارها.

ويقع فندق سميراميس إنتركونتننال على نهر النيل في وسط القاهرة، ويضم مسبح على السطح وخدمة "واي فاي" مجانية بالإضافة إلى مركز رجال أعمال يعمل على مدار 24 ساعة.


نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : هذا ما أنفقته ميلانيا ترامب خلال 6 ساعات، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، هذا ما أنفقته ميلانيا ترامب خلال 6 ساعات.

المصدر : المصريون