عـااجل: استسلام 80 من عناصر الحوثي في جبهة الساحل باليمن
عـااجل: استسلام 80 من عناصر الحوثي في جبهة الساحل باليمن

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: استسلام 80 من عناصر الحوثي في جبهة الساحل باليمن، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، استسلام 80 من عناصر الحوثي في جبهة الساحل باليمن، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: استسلام 80 من عناصر الحوثي في جبهة الساحل باليمن، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: استسلام 80 من عناصر الحوثي في جبهة الساحل باليمن، لنقوم بعرضها علي موقعنا، استسلام 80 من عناصر الحوثي في جبهة الساحل باليمن، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 2 نوفمبر 2018 08:48 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أفادت مصادر عسكرية يمنية، بأن قوات التحالف العربي استقبلت 80 من ميليشيات الحوثي بعد استسلامهم في إحدى جبهات القتال في جبهة الساحل بمحافظة الحديدة.

وأوضحت المصادر أن المستسلمين أعلنوا عن عدم رغبتهم في مواصلة القتال الذي أجبروا عليه عنوة من قبل الميليشيات.

في سياق متصل، شنت مقاتلات التحالف العربي عدة غارات على مواقع وتجمعات لميليشيات الحوثي في محيط منطقة "كيلو 16" جنوب شرقي مدينة الحديدة، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف الميليشيات.

من جهة أخرى، قتل مدني وأصيب 4 آخرين بينهم طفلتان إثر سقوط قذائف أطلقها الحوثيون على أحياء سكنية جنوب غربي مديرية التحيتا جنوبي محافظة الحديدة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: استسلام 80 من عناصر الحوثي في جبهة الساحل باليمن، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، استسلام 80 من عناصر الحوثي في جبهة الساحل باليمن.

المصدر : المصرى اليوم