عـااجل: وزير العدل الأمريكي يحذر من تزايد وتيرة التجسس الاقتصادي الصيني
عـااجل: وزير العدل الأمريكي يحذر من تزايد وتيرة التجسس الاقتصادي الصيني

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: وزير العدل الأمريكي يحذر من تزايد وتيرة التجسس الاقتصادي الصيني، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، وزير العدل الأمريكي يحذر من تزايد وتيرة التجسس الاقتصادي الصيني، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: وزير العدل الأمريكي يحذر من تزايد وتيرة التجسس الاقتصادي الصيني، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: وزير العدل الأمريكي يحذر من تزايد وتيرة التجسس الاقتصادي الصيني، لنقوم بعرضها علي موقعنا، وزير العدل الأمريكي يحذر من تزايد وتيرة التجسس الاقتصادي الصيني، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 2 نوفمبر 2018 08:48 صباحاً ـ الأقتصادي ـ اتهمت وزارة العدل الأمريكية ثلاثة أشخاص وشركتين في الصين وتايوان بسرقة أسرار شركة تجارية أمريكية.

وقال وزير العدل الأمريكي، جيف سيشنز، وفقا لهيئة الإذاعة البريطانية "بي.بي.سي"، الجمعة، إن «تجسس الصين الاقتصادي ضد الولايات المتحدة في تزايد.. إنه يتزايد بسرعة كبيرة»، مضيفا أن هذه التكنولوجيا لم تكن الصين تمتلكها حتى وقت قريب.

يشار إلى أن هذه هي قضية التجسس الاقتصادي الرابعة التي ترفعها الوزارة ضد شركات وأشخاص في الصين منذ سبتمبر الماضي.

وتشهد العلاقات التجارية بين الصين والولايات المتحدة توترا شديدا عندما فرض البلدان تعريفات جمركية متبادلة هذا العام.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: وزير العدل الأمريكي يحذر من تزايد وتيرة التجسس الاقتصادي الصيني، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، وزير العدل الأمريكي يحذر من تزايد وتيرة التجسس الاقتصادي الصيني.

المصدر : المصرى اليوم