عـااجل: هكذا رد ولي العهد السعودي على سؤال جندي (فيديو)
عـااجل: هكذا رد ولي العهد السعودي على سؤال جندي (فيديو)

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: هكذا رد ولي العهد السعودي على سؤال جندي (فيديو)، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، هكذا رد ولي العهد السعودي على سؤال جندي (فيديو)، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: هكذا رد ولي العهد السعودي على سؤال جندي (فيديو)، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: هكذا رد ولي العهد السعودي على سؤال جندي (فيديو)، لنقوم بعرضها علي موقعنا، هكذا رد ولي العهد السعودي على سؤال جندي (فيديو)، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 2 نوفمبر 2018 08:48 صباحاً ـ الأقتصادي ـ ﺗﺩﺍﻭﻝ ﺭﻭﺍﺩ ﻣﻭﺍﻗﻊ ﺍﻟﺗﻭﺍﺻﻝ ﺍﻻﺟﺗﻣﺎﻋﻲ، ﻣﻘﻁﻊ ﻓﻳﺩﻳﻭ لجندي بالحرس الملكي التقط «سيلفي» مع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان.

وأظهر الفيديو المتداول الأمير محمد بن سلمان وهو يجيب على الجندي عندما سأله: «إشلونك طال عمرك؟» ليرد: «على ما تحب، الله يسلمك».

وقالت صحيفة سبق السعودية، إن هذه ليست المرة الأولى التي يحرص فيها الشباب من جميع الجنسيات، على التقاط صور سيلفي مع ولي العهد.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: هكذا رد ولي العهد السعودي على سؤال جندي (فيديو)، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، هكذا رد ولي العهد السعودي على سؤال جندي (فيديو).

المصدر : المصرى اليوم