عـااجل: الجيش اليمني يبدأ عملية عسكرية لتحرير ميناء ومدينة الحديدة من الحوثيين
عـااجل: الجيش اليمني يبدأ عملية عسكرية لتحرير ميناء ومدينة الحديدة من الحوثيين

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: الجيش اليمني يبدأ عملية عسكرية لتحرير ميناء ومدينة الحديدة من الحوثيين، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الجيش اليمني يبدأ عملية عسكرية لتحرير ميناء ومدينة الحديدة من الحوثيين، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: الجيش اليمني يبدأ عملية عسكرية لتحرير ميناء ومدينة الحديدة من الحوثيين، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: الجيش اليمني يبدأ عملية عسكرية لتحرير ميناء ومدينة الحديدة من الحوثيين، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الجيش اليمني يبدأ عملية عسكرية لتحرير ميناء ومدينة الحديدة من الحوثيين، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 2 نوفمبر 2018 08:48 صباحاً ـ الأقتصادي ـ بدأت قوات الجيش اليمني، الجمعة، عملية عسكرية لتحرير ميناء ومدينة الحديدة من قبضة ميليشيات الحوثي الانقلابية.

وقالت قناة «العربية» الإخبارية، إن اشتباكات عنيفة بمختلف أنواع الأسلحة، تجري شرق المدينة بين الجيش اليمني وميليشيات الحوثي، مشيرة إلى سقوط عشرات الجرحى والقتلى في صفوف المليشيات الحوثية.

وأضافت أن طيران تحالف دعم الشرعية في اليمن شن غارات عنيفة شرق الحديدة، مستهدفا مواقع المليشيات، وقد سمعت أصوات الانفجارات في أماكن متفرقة.

وأكد الناطق باسم الجيش اليمني العميد ركن عبده مجلي، أن تحرير مدينة الحديدة ومينائها الاستراتيجي مسألة وقت، مبينا أن التأخير في تحرير المدينة يأتي مراعاة للجانب الإنساني للمدنيين وفتح الطرق الآمنة لهم، مبينا أن قوات الجيش باتت على مسافة تبعد 10 كيلومترات من ميناء الحديدة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: الجيش اليمني يبدأ عملية عسكرية لتحرير ميناء ومدينة الحديدة من الحوثيين، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الجيش اليمني يبدأ عملية عسكرية لتحرير ميناء ومدينة الحديدة من الحوثيين.

المصدر : المصرى اليوم