عــااجل : طوكيو تفرض إجراءات صارمة بعد القبض على طيار ياباني في بريطانيا بسبب نسبة الكحول
عــااجل : طوكيو تفرض إجراءات صارمة بعد القبض على طيار ياباني في بريطانيا بسبب نسبة الكحول

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : طوكيو تفرض إجراءات صارمة بعد القبض على طيار ياباني في بريطانيا بسبب نسبة الكحول، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، طوكيو تفرض إجراءات صارمة بعد القبض على طيار ياباني في بريطانيا بسبب نسبة الكحول، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : طوكيو تفرض إجراءات صارمة بعد القبض على طيار ياباني في بريطانيا بسبب نسبة الكحول، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : طوكيو تفرض إجراءات صارمة بعد القبض على طيار ياباني في بريطانيا بسبب نسبة الكحول، لنقوم بعرضها علي موقعنا، طوكيو تفرض إجراءات صارمة بعد القبض على طيار ياباني في بريطانيا بسبب نسبة الكحول، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 2 نوفمبر 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قررت الخطوط الجوية اليابانية فرض إجراءات صارمة على شرب الكحوليات بين موظفيها في أعقاب إلقاء القبض على أحد طياريها في بريطانيا بعد اخفاقه في اختبار لقياس نسبة الكحول في الدم قبل الإقلاع.

ونقلت وكالة أنباء "كيودو" اليابانية عن وزير النقل الياباني كيتشى إيشى القول: "سنلجأ إلى جميع الوسائل لضمان سلامة رحلات الطيران."

وقال إن الوزارة ستبحث المعايير المطبقة دوليا في هذا الشأن قبل تشديد القواعد على صناعة الطيران اليابانية.

وتأتي تصريحات الوزير بعد أن أقر مساعد طيار في شركة الخطوط اليابانية بالذنب أمام محكمة اكسبريدج البريطانية حيث تجاوز النسبة المسموح له بأن يشربها من المواد الكحولية.

واضطرت الخطوط اليابانية إلى تسيير الرحلة مساء الاحد الماضي من مطار هيثرو في لندن إلى مطار هانيدا في طوكيو باثنين من الطيارين وليس ثلاثة كما هو المعتاد.

وتسبب أمر الطيار في تأخير الرحلة لمدة ساعة وعشر دقائق.

وكان الطيار الياباني الذي يبلغ من العمر 42 عاما، تناول 10 مرات ضعف كمية الـ 20 مل المسموح بها بالنسبة لطيار قبل الاقلاع وفقا لقانون الطيران في بريطانيا. وشرب الطيار زجاجتي نبيذ وخمسة علب جعة على مدار ست ساعات قبل الرحلة بيوم.

وكانت سائقة حافلة في مطار هيثرو اشتمت رائحة الكحول المنبعثة من فم الطيار، فأخطرت الشرطة في الحين، حيث تم القبض عليه قبل الرحلة المقررة إلى طوكيو بنحو 50 دقيقة.

وأعيد الطيار إلى الحجز ليمثل أمام المحاكمة نهاية الشهر الحالي.

ويأتي حادث الطيار بعد أن قدمت شركة خطوط "كل اليابان" الجوية اعتذارا يوم الاربعاء الماضي بسبب تأخير خمس من رحلاتها في جزيرة اوكيناوا جنوبي البلاد الاسبوع الماضي بعد إصابة طيار بحالة من الاعياء بعد تناول كميات من المشروبات الكحولية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : طوكيو تفرض إجراءات صارمة بعد القبض على طيار ياباني في بريطانيا بسبب نسبة الكحول، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، طوكيو تفرض إجراءات صارمة بعد القبض على طيار ياباني في بريطانيا بسبب نسبة الكحول .

المصدر : بوابة الشروق