عــااجل : تقرير أمريكى: تكلفة رحلة ميلانيا ترامب إلى القاهرة تجاوزت 95 ألف دولار
عــااجل : تقرير أمريكى: تكلفة رحلة ميلانيا ترامب إلى القاهرة تجاوزت 95 ألف دولار

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : تقرير أمريكى: تكلفة رحلة ميلانيا ترامب إلى القاهرة تجاوزت 95 ألف دولار، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تقرير أمريكى: تكلفة رحلة ميلانيا ترامب إلى القاهرة تجاوزت 95 ألف دولار، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : تقرير أمريكى: تكلفة رحلة ميلانيا ترامب إلى القاهرة تجاوزت 95 ألف دولار، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : تقرير أمريكى: تكلفة رحلة ميلانيا ترامب إلى القاهرة تجاوزت 95 ألف دولار، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تقرير أمريكى: تكلفة رحلة ميلانيا ترامب إلى القاهرة تجاوزت 95 ألف دولار، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 2 نوفمبر 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ كشف موقع "كوارتز" الإخباري الأمريكي، أمس الخميس، نقلا عن سجلات الإنفاق الفيدرالي أن رحلة سيدة أمريكا الأولى ميلانيا ترامب إلى القاهرة الشهر الماضي تكلفت أكثر من 95 ألف دولار خلال 6 ساعات.

وأوضحت السجلات أن ميلانيا والفريق المرافق لها أقاموا في فندق سميراميس انتركونتيننتال بالقاهرة، إلا أنه لم يتضح عدد الغرف التي استئجرها الفريق أو كيفية توزيع النفقات، بحسب موقع "كوارتز" الإخباري الأمريكي.

وقالت متحدثة باسم السيدة الأولى إن ميلانيا لم تمض الليلة في القاهرة، وأنها أمضت 6 ساعات فقط ولم تبت في الفندق.
يشار إلى أن تكلفة ليلة إقامة في غرفة بالفندق تبدأ من 119 دولار، ويمكن تأجير الجناح الرئاسي في الفندق مقابل 699 دولار والذي يتضمن 156.50 ضرائب، بحسب موقع الفندق.

وأشار الموقع إلى أن فاتورة إقامة ميلانيا أعلى من المبلغ الذي انفقه الرئيس الأمريكى ترامب في رحلته إلى ملعب الجولف الخاص به في اسكتلندا يوليو الماضي، التي رافقه فيها ابنه ايريك، وكبير موظفي البيت الأبيض جون كيلي والمتحدثة باسم البيت الأبيض سارة ساندرز، ومسئول مواقع التواصل الاجتماعى، دان سكافينو، إذ بلغت تكلفت تلك الرحلة حوالي 77 ألف دولار.

يشار إلى أن زيارة ميلانيا إلى جمهورية مصر العربية كانت المحطة الأخيرة في جولتها الأفريقية التي استمرت خمسة أيام وشملت 3 دول أخرى، غانا وكينيا ومالاوي، وتركزت على بحث القضايا المتعلقة بتعزيز رعاية الأطفال، وتضمنت زيارة عدد من المدارس والمستشفيات.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : تقرير أمريكى: تكلفة رحلة ميلانيا ترامب إلى القاهرة تجاوزت 95 ألف دولار، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تقرير أمريكى: تكلفة رحلة ميلانيا ترامب إلى القاهرة تجاوزت 95 ألف دولار .

المصدر : بوابة الشروق