أخبار : شاهد.. حارس أمن يهرب بعد رؤيته شبحا على الطائرة
أخبار : شاهد.. حارس أمن يهرب بعد رؤيته شبحا على الطائرة

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : شاهد.. حارس أمن يهرب بعد رؤيته شبحا على الطائرة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، شاهد.. حارس أمن يهرب بعد رؤيته شبحا على الطائرة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : شاهد.. حارس أمن يهرب بعد رؤيته شبحا على الطائرة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : شاهد.. حارس أمن يهرب بعد رؤيته شبحا على الطائرة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، شاهد.. حارس أمن يهرب بعد رؤيته شبحا على الطائرة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .


الجمعة 2 نوفمبر 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ هرب حارس أمن بعد أن رأى شبحا مرعبًا على متن طائرة مظلمة للغاية، في مشاهد تحبس الأنفاس.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل"، كان حارس الأمن فرانشيسكو هيرنانديز ينهي نوبته عندما سمع صوتًا غامضًا قادمًا من الطائرة وذهب للتحقق منه.

وبينما يضيء الشخص البالغ من العمر 32 عامًا كشافه في الممر، رأى شخصية غامضة تتجول حول الزاوية المحيطة به.

وتبين اللقطات المرعبة، حارس الأمن وهو يرتجف من الخوف بعد انتهاء نوبة عمله عند الساعة الثالثة صباحًا.

كان حارس الأمن يستكشف الطائرة المظلمة في مكسيكو سيتي كجزء من بروتوكول شركة الطيران لكنه سمع الأبواب تفتح على متن الطائرة ليتفاجئ بظهور شبح مرعب دفعه إلى الهرب.

https://video.dailymail.co.uk/video/mol/2018/11/01/1196789970745932448/1024x576_MP4_1196789970745932448.mp4

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : شاهد.. حارس أمن يهرب بعد رؤيته شبحا على الطائرة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، شاهد.. حارس أمن يهرب بعد رؤيته شبحا على الطائرة .

المصدر : عرب نت