أخبار : برلماني لبناني: حرب مرتقبة بين حزب الله وتل أبيب
أخبار : برلماني لبناني: حرب مرتقبة بين حزب الله وتل أبيب

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : برلماني لبناني: حرب مرتقبة بين حزب الله وتل أبيب، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، برلماني لبناني: حرب مرتقبة بين حزب الله وتل أبيب، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : برلماني لبناني: حرب مرتقبة بين حزب الله وتل أبيب، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : برلماني لبناني: حرب مرتقبة بين حزب الله وتل أبيب، لنقوم بعرضها علي موقعنا، برلماني لبناني: حرب مرتقبة بين حزب الله وتل أبيب، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .


الجمعة 2 نوفمبر 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال النائب اللبناني السابق فارس سعيد، إن المنطقة مقبلة على تغييرات جذرية بعد توقيع العقوبات الأمريكية على إيران فى 4 نوفمبر المقبل، محذرا من خطورة الوضع الذي يوشي بمواجهة محتدمة بين واشنطن وطهران.

وأشار "السعيد"، فى تصريحات خاصة لصدى البلد"، إلى أن كل المؤشرات السياسية تلمح لقيام حرب لبنانية اسرائيلية يفتعلها حزب الله لمصلحة إيران خلال الفترات المقبلة، خاصة أن حزب الله يسيطر على كل الأوضاع الداخلية بلبنان.

وعن الوضع الداخلي وانتظار تشكيل الحكومة اللبنانية العتيدة، ألمح النائب اللبنانى لصعوبة الموقف قائلًا: لا جديد فى وجود حزب الله الذي يفرض شروطه على الجميع .

وذكرت صحيفة وول ستريت جورنال الأميركية أمس الخميس نقلا عن ناشطين وقائد سابق في المعارضة السورية إن حزب الله اللبناني يدفع الأموال لتجنيد عناصر في المعارضة كانت تدعمهم واشنطن، بهدف تغيير انتماءاتهم، والانضمام إلى قوة متنامية في الجنوب.

واعتبرت الصحيفة أن هذا الأمر يشير إلى تعزيز الحزب تواجده بالقرب من الحدود مع الكيان الصهيوني بعد أن بدا أن قواته تنسحب من المنطقة تجنبا للضربات الجوية الإسرائيلية.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : برلماني لبناني: حرب مرتقبة بين حزب الله وتل أبيب، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، برلماني لبناني: حرب مرتقبة بين حزب الله وتل أبيب .

المصدر : عرب نت