عــااجل : ترامب يهدد بإطلاق النار على قافلة المهاجرين غير الشرعيين
عــااجل : ترامب يهدد بإطلاق النار على قافلة المهاجرين غير الشرعيين

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : ترامب يهدد بإطلاق النار على قافلة المهاجرين غير الشرعيين، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ترامب يهدد بإطلاق النار على قافلة المهاجرين غير الشرعيين، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : ترامب يهدد بإطلاق النار على قافلة المهاجرين غير الشرعيين، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : ترامب يهدد بإطلاق النار على قافلة المهاجرين غير الشرعيين، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ترامب يهدد بإطلاق النار على قافلة المهاجرين غير الشرعيين، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 2 نوفمبر 2018 12:47 مساءً ـ الأقتصادي ـ - الرئيس الأمريكى يسعى لتغيير لوائح اللجوء.. ويعتزم تعيين "ناورت" سفيرة فى الأمم المتحدة


حذر الرئيس الأمريكي ترامب، أمس الخميس، من أن الجنود الأمريكيين المنتشرين على الحدود المكسيكية يمكن أن يطلقوا النار على قافلة المهاجرين غير الشرعيين القادمين من أمريكا الوسطى، فى حال قيامها برشق الجنود بالحجارة خلال محاولتهم دخول الولايات المتحدة بطريقة غير شرعية.

وقال ترامب لصحفيين في البيت الأبيض إن مجموعة تضم آلاف المهاجرين تعبر مكسيكو باتجاه الحدود الأمريكية، قامت برشق الشرطة المكسيكية بالحجارة "بوحشية وعنف"، بحسب وكالة الصحافة الفرنسية.

وقال ترامب: "لن نقبل بذلك. إذا أرادوا رشق عسكريينا بالحجارة، فإن عسكريينا سيردون". وتابع "قلتُ لهم (الجنود) أن يعتبروا ذلك (الحجَر) بمثابة بندقيّة. إذا رشق (المهاجرون) حجارة كما فعلوا مع الشرطة والجيش المكسيكيَّين، فأنا أقول اعتبروا أنّ ذلك بندقيّة".

بدوره، قال المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون) اللفتنانت كولونيل جيمي ديفيس إن الجيش لا يناقش أوضاعا افتراضية بشأن استخدام القوة "لكن قواتنا مؤلّفة من عناصر مهنيّين مدرّبين ويملكون الحقّ الأساسي في الدفاع عن النفس"، مضيفا: "أريد أن أؤكد أيضا أن قواتنا تدعم وزارة الأمن الداخلي وكذلك إدارة الجمارك وحماية الحدود اللتين تقومان بنشاطات فرض تنفيذ القانون".

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : ترامب يهدد بإطلاق النار على قافلة المهاجرين غير الشرعيين، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ترامب يهدد بإطلاق النار على قافلة المهاجرين غير الشرعيين .

المصدر : بوابة الشروق