أخبـارعاجلة : قتلى وجرحى في قصف لإحدى مناطق خفض التصعيد في سورية
أخبـارعاجلة : قتلى وجرحى في قصف لإحدى مناطق خفض التصعيد في سورية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : قتلى وجرحى في قصف لإحدى مناطق خفض التصعيد في سورية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، قتلى وجرحى في قصف لإحدى مناطق خفض التصعيد في سورية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : قتلى وجرحى في قصف لإحدى مناطق خفض التصعيد في سورية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : قتلى وجرحى في قصف لإحدى مناطق خفض التصعيد في سورية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، قتلى وجرحى في قصف لإحدى مناطق خفض التصعيد في سورية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 2 نوفمبر 2018 01:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ سقط قتلى وجرحى في قصف للقوات الحكومية السورية على بلدة في ريف إدلب تقع ضمن مناطق خفض التصعيد.
وقال مصدر في الدفاع المدني التابع للمعارضة السورية لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) "سقط عشرة قتلى على الأقل، بينهم نازح عراقي، وأصيب أكثر من 30 آخرين بجروح في قصف صاروخي ومدفعي من القوات الحكومية السورية على بلدة جرجناز في ريف إدلب الشرقي خلال صلاة الجمعة، ما أسفر عن اندلاع عدد من الحرائق في المنازل التي سقطت عليها القذائف".
وأكد المصدر أن "فرق الدفاع المدني والإسعاف توجهت إلى بلدة جرجناز والقرى المحيطة بها التي طالها القصف، وجميعها تقع في مناطق خفض التصعيد بموجب اتفاق سوتشي بين روسيا وتركيا".
وكانت القوات الحكومية التي تسيطر على مناطق شرق سكة القطار قصفت منذ أيام بلدة التح بريف إدلب الشرقي راح ضحيتها خمسة مدنيين بينهم أطفال ونساء.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : قتلى وجرحى في قصف لإحدى مناطق خفض التصعيد في سورية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، قتلى وجرحى في قصف لإحدى مناطق خفض التصعيد في سورية .

المصدر : الجزيرة اونلاين