عــااجل : الديمقراطي المسيحي في النرويج يعقد مؤتمرا للبت في مسألة الانضمام للحكومة
عــااجل : الديمقراطي المسيحي في النرويج يعقد مؤتمرا للبت في مسألة الانضمام للحكومة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : الديمقراطي المسيحي في النرويج يعقد مؤتمرا للبت في مسألة الانضمام للحكومة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الديمقراطي المسيحي في النرويج يعقد مؤتمرا للبت في مسألة الانضمام للحكومة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : الديمقراطي المسيحي في النرويج يعقد مؤتمرا للبت في مسألة الانضمام للحكومة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : الديمقراطي المسيحي في النرويج يعقد مؤتمرا للبت في مسألة الانضمام للحكومة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الديمقراطي المسيحي في النرويج يعقد مؤتمرا للبت في مسألة الانضمام للحكومة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 2 نوفمبر 2018 03:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ عقد الحزب الديمقراطي المسيحي في النرويج، الذي ينتمي لتيار الوسط، مؤتمراً استثنائيًا، اليوم الجمعة، للبت في مسألة ما إذا كان الحزب سينضم إلى حكومة يمين الوسط برئاسة إيرينا سولبرج.

ودعا رئيس الحزب كنوت أريلد هاريد، الأعضاء إلى دعم ائتلاف يساري بقيادة حزب العمال المعارض.

ويفضل نائبا رئيس الحزب الانضمام إلى ائتلاف سولبرج، وهو أمر يتطلب تصويتا سريعا وحاسما وموافقة الاغلبية.

ويضم الائتلاف الحاكم المحافظين، الذين تنتمي إليهم سولبرج والحزب التقدمي الشعبوي اليميني، والليبراليين.

ويختلف الحزب الديمقراطي المسيحي مع الحزب التقدمي بشأن العديد من القضايا، ومنها سياسات الهجرة واللجوء، على سبيل المثال.

وتم اختيار الـ190 مندوبا في اجتماعات إقليمية للمشاركة في المؤتمر العام. وتشير الاحصاءات التي أوردتها المنافذ الإعلامية النرويجية والصحف الوطنية إلى أن الفصيل الذي يدعم الانضمام لحكومة سولبرج يتمتع بأفضلية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : الديمقراطي المسيحي في النرويج يعقد مؤتمرا للبت في مسألة الانضمام للحكومة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الديمقراطي المسيحي في النرويج يعقد مؤتمرا للبت في مسألة الانضمام للحكومة .

المصدر : بوابة الشروق