عــااجل : نتنياهو: مقتل خاشقجى «مروع».. واستقرار السعودية مهم للعالم
عــااجل : نتنياهو: مقتل خاشقجى «مروع».. واستقرار السعودية مهم للعالم

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : نتنياهو: مقتل خاشقجى «مروع».. واستقرار السعودية مهم للعالم، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، نتنياهو: مقتل خاشقجى «مروع».. واستقرار السعودية مهم للعالم، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : نتنياهو: مقتل خاشقجى «مروع».. واستقرار السعودية مهم للعالم، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : نتنياهو: مقتل خاشقجى «مروع».. واستقرار السعودية مهم للعالم، لنقوم بعرضها علي موقعنا، نتنياهو: مقتل خاشقجى «مروع».. واستقرار السعودية مهم للعالم، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 2 نوفمبر 2018 03:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ وصف رئيس الوزراء الإسرائيلي، نتنياهو، مقتل الصحفى السعودي جمال خاشقجي بـ"المروع"، وذلك في أول تعليق له على هذه القضية بعد شهر من وقوعها.

جاء ذلك في لقاء خلال منتدى كرايوفا المنعقد في بلغاريا، اليوم الجمعة، حيث قال نتنياهو في تغريدة على صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "موقع التواصل الاجتماعي تويتر": "ما حدث في القنصلية بإسطنبول كان مروعا ويجب التعامل معه بشكل مناسب"، وفقا لما نقلته شبكة "سي إن إن" الإخبارية الأمريكية.

وقال: "لكن في الوقت نفسه أقول إنه من المهم جدًا بالنسبة لاستقرار المنطقة والعالم أن تظل السعودية مستقرة، ويجب أن نجد طريقة لتحقيق الهدفين".

وأوضح أن المشكلة الأكبر هي إيران، متابعًا: "يجب أن نتأكد من أن إيران لا تواصل الأنشطة المعادية التي كانت تقوم بها في الأسابيع الأخيرة في أوروبا".

ومضى قائلا: " كشفنا عن هجومين إرهابيين، أحدهما في باريس والآخر في كوبنهاغن، نظمتهما المخابرات الإيرانية. صد إيران يتصدر أجندتنا من أجل تحقيق الأمن، ليس بالنسبة لإسرائيل فحسب بل أيضا بالنسبة لأوروبا وللعالم".

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : نتنياهو: مقتل خاشقجى «مروع».. واستقرار السعودية مهم للعالم، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، نتنياهو: مقتل خاشقجى «مروع».. واستقرار السعودية مهم للعالم .

المصدر : بوابة الشروق