عــااجل : روسيا تبحث مع رئيس حزب «الكتائب» اللبناني عودة اللاجئين السوريين
عــااجل : روسيا تبحث مع رئيس حزب «الكتائب» اللبناني عودة اللاجئين السوريين

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : روسيا تبحث مع رئيس حزب «الكتائب» اللبناني عودة اللاجئين السوريين، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، روسيا تبحث مع رئيس حزب «الكتائب» اللبناني عودة اللاجئين السوريين، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : روسيا تبحث مع رئيس حزب «الكتائب» اللبناني عودة اللاجئين السوريين، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : روسيا تبحث مع رئيس حزب «الكتائب» اللبناني عودة اللاجئين السوريين، لنقوم بعرضها علي موقعنا، روسيا تبحث مع رئيس حزب «الكتائب» اللبناني عودة اللاجئين السوريين، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 2 نوفمبر 2018 03:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ بحث نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوجدانوف اليوم الجمعة، مع رئيس حزب الكتائب اللبنانية سامي الجميل الأزمة في سوريا، بما في ذلك عودة اللاجئين السوريين من لبنان.

وذكر بيان لوزارة الخارجية الروسية أن الطرفين تبادلا الآراء بشأن الوضع السياسي الداخلي بلبنان، كما ناقشا مجموعة واسعة من القضايا المتعلقة بقضايا الشرق الأوسط مع التركيز على الأزمة في سوريا.

وقال البيان أنه تم إيلاء اهتمام خاص لموضوع عودة اللاجئين السوريين المبكرة إلى وطنهم من الأراضي اللبنانية، مشيرًا إلى أن موسكو أكدت مجددًا على مبدئها المؤيد لوحدة وسيادة لبنان وسلامة أراضية، وضرورة حل القضايا الداخلية اللبنانية في الإطار القانوني والحوار الوطني بمشاركة القوى السياسية اللبنانية.

ومن جانبه، أشاد رئيس حزب الكتائب بالدور الروسي النشط في الشرق الأوسط، وتسوية الأزمة السورية، والمساهمة في حماية المسيحيين في المنطقة.

يُذكر أن رئيس حزب الكتائب قد وصل إلى موسكو اليوم الجمعة؛ تلبيةً لدعوة رسمية تلقاها؛ للمشاركة بعيد الوحدة الوطنية الروسية الذي تحتفل به روسيا 4 نوفمبر الجاري، ويدخل في برنامج زيارته إجراء لقاءات بوزارة الخارجية، ومجلس الدوما، والبطريركية الأرثوذكسية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : روسيا تبحث مع رئيس حزب «الكتائب» اللبناني عودة اللاجئين السوريين، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، روسيا تبحث مع رئيس حزب «الكتائب» اللبناني عودة اللاجئين السوريين .

المصدر : بوابة الشروق