الإقتصادي : مقتل 10 مدنيين في هجوم للنظام السوري على إدلب
الإقتصادي : مقتل 10 مدنيين في هجوم للنظام السوري على إدلب

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : مقتل 10 مدنيين في هجوم للنظام السوري على إدلب، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مقتل 10 مدنيين في هجوم للنظام السوري على إدلب، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : مقتل 10 مدنيين في هجوم للنظام السوري على إدلب، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : مقتل 10 مدنيين في هجوم للنظام السوري على إدلب، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مقتل 10 مدنيين في هجوم للنظام السوري على إدلب، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 2 نوفمبر 2018 04:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قتل 10 مدنيين على الأقل وأصيب عشرات الآخرين بجروح، في هجوم للنظام السوري والمجموعات الإرهابية الأجنبية الداعمة له، على جنوبي محافظة إدلب، رغم تفاهم سوتشي.

وأفادت وكالة "الأناضول"، بأن قوات النظام والمجموعات الإرهابية المدعومة من إيران، تستهدف تجمعات سكنية، ضمن حدود "منطقة خفض التوتر" في إدلب والمنطقة المنزوعة من السلاح الثقيل، بموجب تفاهم سوتشي، منذ موعد صلاة الجمعة وحتى الآن.

وأدى القصف المدفعي على بلدتي جرجناز والتمانعة وقريتي السكيك والتح، إلى مقتل 10 مدنيين على الأقل فضلا عن إصابة العشرات.

ووفق آخر حصيلة قبل هجوم اليوم، بلغ عدد ضحايا هجمات النظام على المنطقة 19 مدنيا منذ توقيع تفاهم سوتشي في 17 سبتمبر الماضي.

يشار إلى أن قوات المعارضة السورية، انسحبت في 10 أكتوبر الماضي، من المناطق المنزوعة السلاح، بموجب مذكرة التفاهم المبرمة بين تركيا وروسيا في 17 سبتمبر من العام الحالي.

ويعد الاتفاق ثمرة لجهود تركية دؤوبة ومخلصة للحيلولة دون تنفيذ النظام السوري وداعميه هجوما عسكريا على إدلب، آخر معاقل المعارضة، حيث يقيم نحو 4 ملايين مدني، بينهم مئات الآلاف من النازحين.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : مقتل 10 مدنيين في هجوم للنظام السوري على إدلب، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مقتل 10 مدنيين في هجوم للنظام السوري على إدلب.

المصدر : المصريون