الإقتصادي : إصابة 124 فلسطينيًا برصاص الاحتلال في غزة ‎
الإقتصادي : إصابة 124 فلسطينيًا برصاص الاحتلال في غزة ‎

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : إصابة 124 فلسطينيًا برصاص الاحتلال في غزة ‎، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، إصابة 124 فلسطينيًا برصاص الاحتلال في غزة ‎، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : إصابة 124 فلسطينيًا برصاص الاحتلال في غزة ‎، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : إصابة 124 فلسطينيًا برصاص الاحتلال في غزة ‎، لنقوم بعرضها علي موقعنا، إصابة 124 فلسطينيًا برصاص الاحتلال في غزة ‎، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 2 نوفمبر 2018 04:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أصيب 124 متظاهرًا فلسطينيًا، اليوم الجمعة، برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي، قرب السياج الأمني الفاصل بين شرقي قطاع غزة وإسرائيل.

وأفادت وكالة "شهاب" الفلسطينية للأنباء، بأن نحو 124 أصيبوا من بينهم 7 بالرصاص الحي إثر اعتداء قوات الاحتلال على المشاركين في الجمعة الـ32 من مسيرة العودة وكسر الحصار المتواصلة في قطاع غزة.

وتوافد فلسطينيون، مساء اليوم الجمعة، نحو مخيمات "العودة" المُقامة على طول السياج الحدودي الفاصل بين شرقي قطاع غزة والأراضي المحتلة، للمشاركة بفعاليات "مسيرات العودة" السلمية.

ويقمع جيش الاحتلال الإسرائيلي تلك المسيرات السلمية بعنف، ما أسفر عن استشهاد عشرات الفلسطينيين وإصابة الآلاف بجراح مختلفة.


نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : إصابة 124 فلسطينيًا برصاص الاحتلال في غزة ‎، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، إصابة 124 فلسطينيًا برصاص الاحتلال في غزة ‎.

المصدر : المصريون