عــااجل : إصابة شخصين بمبني «سوني ميوزيك» في لندن وسط تقارير عن مسلح
عــااجل : إصابة شخصين بمبني «سوني ميوزيك» في لندن وسط تقارير عن مسلح

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : إصابة شخصين بمبني «سوني ميوزيك» في لندن وسط تقارير عن مسلح، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، إصابة شخصين بمبني «سوني ميوزيك» في لندن وسط تقارير عن مسلح، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : إصابة شخصين بمبني «سوني ميوزيك» في لندن وسط تقارير عن مسلح، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : إصابة شخصين بمبني «سوني ميوزيك» في لندن وسط تقارير عن مسلح، لنقوم بعرضها علي موقعنا، إصابة شخصين بمبني «سوني ميوزيك» في لندن وسط تقارير عن مسلح، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 2 نوفمبر 2018 06:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ داهم ضباط مبنى سوني ميوزيك في لندن بعد ورود تقارير عن رجل يحمل سلاحا أبيض.

وسمع عمال انتبابهم الرعب صراخا قادما من المطعم في الطابق العلوي، قبل أن تقتحم الشرطة المبنى، حسبما أفادت صحيفة "ديلي ميل".

وأصيب شخصان وتم اعتقال رجل في أعقاب الحادث ،الذي قالت الشرطة إنه لا صلة له بالإرهاب.

وقالت شرطة العاصمة، "تم استدعاء الضباط حوالي الساعة 1100 صباح اليوم الجمعة بسبب بلاغات عن حادث وقع في شارع ديري".

وتوجه إلى موقع الحادث ضباط، من بينهم ضباط الأسلحة النارية، ودائرة إسعاف لندن. وأجريت عمليات الإخلاء كإجراء احترازي.

وذكرت الشرطة البريطانية، اليوم الجمعة، أنه تم القبض على مشتبه به بعد طعن شخصين في وسط لندن، وأضافت شرطة سكوتلاند يارد أن الاصابات لا تهدد الحياة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : إصابة شخصين بمبني «سوني ميوزيك» في لندن وسط تقارير عن مسلح، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، إصابة شخصين بمبني «سوني ميوزيك» في لندن وسط تقارير عن مسلح .

المصدر : بوابة الشروق