عــااجل : فرار المئات من قتال بين متمردين وعصابات لتهريب المخدرات في كولومبيا
عــااجل : فرار المئات من قتال بين متمردين وعصابات لتهريب المخدرات في كولومبيا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : فرار المئات من قتال بين متمردين وعصابات لتهريب المخدرات في كولومبيا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فرار المئات من قتال بين متمردين وعصابات لتهريب المخدرات في كولومبيا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : فرار المئات من قتال بين متمردين وعصابات لتهريب المخدرات في كولومبيا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : فرار المئات من قتال بين متمردين وعصابات لتهريب المخدرات في كولومبيا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فرار المئات من قتال بين متمردين وعصابات لتهريب المخدرات في كولومبيا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 2 نوفمبر 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ ذكرت إذاعة "آر سي إن" الكولومبية اليوم الجمعة، أن شخصين قُتلا وأن 400 أُجبروا على الفرار من ديارهم خلال اندلاع قتال بين مقاتلين ومهربي مخدرات في شمال شرق البلاد.

ونقل عن عمدة بلدية هاكارى ميلسياديس بينزون قوله إن الاشتباكات جرت في بلديتي هاكارى وسان كاليكستو بين جيش التحرير الوطنى وجماعة لوس بيلوسوس التي تضم متمردين سابقين يتولون تهريب المخدرات.

ويعتقد أن القتلى هم أعضاء في الجماعتين المسلحتين. وكان من المتوقع وصول لجنة إنسانية لمساعدة النازحين بسبب القتال.

وتضم جماعة لوس بيلوسوس منشقين عن جماعة جيش التحرير الشعبي التي اختفت رسميا منذ ما يقرب من ثلاثة عقود. وينخرط المنشقون حاليا في تهريب المخدرات.

وتم تعليق محادثات السلام بين جيش التحرير الوطني مع الحكومة منذ أن أصبح اليميني إيفان دوكي رئيساً للبلاد في أغسطس.

ويتزايد العنف في بعض أجزاء كولومبيا حيث يتنافس جيش التحرير الوطني ولوس بيلوسوس وعصابات إجرامية أخرى من أجل السيطرة على المناطق التي هجرتها حركة التمرد الكبيرة "القوات المسلحة الثورية في كولومبيا" (فارك) التي وقّعت اتفاق سلام مع الحكومة في نوفمبر عام 2016.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : فرار المئات من قتال بين متمردين وعصابات لتهريب المخدرات في كولومبيا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فرار المئات من قتال بين متمردين وعصابات لتهريب المخدرات في كولومبيا .

المصدر : بوابة الشروق