عــااجل : البعثة الأممية في ليبيا توثق وقوع 8 قتلى و10 مصابين في أكتوبر الماضي
عــااجل : البعثة الأممية في ليبيا توثق وقوع 8 قتلى و10 مصابين في أكتوبر الماضي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : البعثة الأممية في ليبيا توثق وقوع 8 قتلى و10 مصابين في أكتوبر الماضي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، البعثة الأممية في ليبيا توثق وقوع 8 قتلى و10 مصابين في أكتوبر الماضي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : البعثة الأممية في ليبيا توثق وقوع 8 قتلى و10 مصابين في أكتوبر الماضي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : البعثة الأممية في ليبيا توثق وقوع 8 قتلى و10 مصابين في أكتوبر الماضي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، البعثة الأممية في ليبيا توثق وقوع 8 قتلى و10 مصابين في أكتوبر الماضي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 2 نوفمبر 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ وثقت بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا سقوط 8 قتلى وعشرة مصابين في صفوف المدنيين أثناء سير الأعمال العدائية في أنحاء مختلفة من ليبيا بشهر أكتوبر الماضي.

وفي تقرير لها نُشِر اليوم الجمعة وحصلت وكالة الأنباء الألمانية على نسخة منه، عزت البعثة الإصابات في صفوف المدنيين إلى أعيرة نارية ومخلفات الحرب القابلة للانفجار.

وقالت البعثة إن مخلفات الحروب القابلة للانفجار لا تزال تشكل خطراً على أرواح المدنيين في بنغازي، وبشكل خاص في المناطق التي شهدت اقتتالاً لفترات مطولة بين الجيش الوطني الليبي ومجلس شورى ثوار بنغازي (الذي تعتقد البعثة أنه المسئول "مع حلفاء له" عن ترك الألغام والمخلفات الحرب القابلة للانفجار في مناطق كانوا يسيطرون عليها في المدينة قبل انسحابهم منها).

وبحسب التقرير فقد سقط القتلى والمصابين في بنغازي ومنطقة الفقهاء جنوب وسط البلاد، وفي مدينة الزاوية غرب طرابلس، وفي درنة وأوباري.

واستند التقرير المنشور إلى معلومات قامت البعثة بجمعها والتحقق منها عبر نطاق واسع من المصادر في ليبيا، بما في ذلك المدافعين عن حقوق الإنسان والمجتمع المدني والمسئولين الحاليين والسابقين وموظفي الحكم المحلي وقيادات وأعضاء المجتمعات المحلية والشهود والمتأثرين بشكل مباشر، إلى جانب التقارير الإعلامية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : البعثة الأممية في ليبيا توثق وقوع 8 قتلى و10 مصابين في أكتوبر الماضي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، البعثة الأممية في ليبيا توثق وقوع 8 قتلى و10 مصابين في أكتوبر الماضي .

المصدر : بوابة الشروق